أفضل مكان للسياحة في العالم .. وما معالمه ومقوماته السياحية ؟

أفضل مكان للسياحة

أفضل مكان للسياحة في العالم .. نتعرف عليه هنا حيث تجبرنا الحياة اليومية بروتينها ورتابتها على الرغبة في الحصول على فرصة جديدة من الراحة والاسترخاء والبعد عن متاعب الحياة، ومن ثم نبحث عن أفضل مكان للسياحة تتوافر به كل مقومات الراحة والهدوء والشعور بالسعادة، مكان يحتوي على مساحات خضراء شاسعة وأجواء ملائمة للنزهة والترفيه ولتزه جميع أفراد العائلة وفرص للاستجمام والاستمتاع بالشواطيء المذهلة ومشاهد طبيعية غنية بالنباتات الفريدة ولكن السؤال الذي يحير الجميع ما هو المكان الذي تتوافر فيه كل هذه المقومات؟

تركيا الاختيار الصائب لكونها أفضل مكان للسياحة في العالم

تعد تركيا واجهة سياحية مميزة وجمع فريد بين المناظر الطبيعية والفنادق الفاخرة والمتاحف والقصور التي تجمع فن الشرق والغرب كما تتميز بطبيعة خلابة ومدن سياحية لا يضاهيها مثيل ففي اسطنبول تجد أروع المعالم العثمانية التاريخية والأثرية، وفي بورصة و بودروم و أنطاليا تجد أجمل الشواطيء الطبيعية التي يمكن الإستلقاء عليها والاستمتاع بالراحة والهدوء، وفي أولوداغ سوف تستمتع كثيراً بممارسة أمتع الرياضات وهي رياضة التزلج وفي كبادوكيا تجد أجمل المعالم السياحية .

أجمل الرحلات مع أروع الذكريات

رحلة جزيرة الاميرات في تركيا | متوفرة يوميًا في إسطنبول

كما تشكل تركيا أفضل واجهة سياحية مفضلة للسياح نظراً لتعاقب الكثير من الحضارات على أرضها، تلك الحضارات التي تركت بصماتها عليها سواء من هندسة معمارية أو آثار تاريخية متميزة أو من ثقافات متنوعة.

عن اسطنبول نتحدث :

اسطنبول

اسطنبول

في اسطنبول تبدأ السياحة من تلك العاصمة الخرافية لاحتوائها على كنوز سياحية لا تقدر بثمن بدءاً من أيا صوفيا التي مثلت كل الأديان من خلال تحولها من كنيسة إلى جامع إلى متحف، وفنادق منطقة السلطان أحمد ذات الأبنية الأنيقة، والجامع الأزرق بمآذنة ذات الهندسة المعمارية الأنيقة وأسواقها التجارية المتمثلة في السوق الكبير، وقصر طوب كابي مركز حكم السلاطين العثمانيين فضلاً عن القصر الغارق الذي يشبه العالم السحري تحت الأرض.

أروع الرحلات التي ليس لها مثيل

رحلة الهليكوبتر في اسطنبول التي ستأخذك فوق أجمل وأروع المناظر

أنطاليا المكان الأروع :

أنطاليا

أنطاليا

وفي أنطاليا ثالث الوجهات السياحية استقطاباً للسياح بعد لندن وباريس سوف تجد روعة التاريخ والآثار الرومانية والمساجد ذات الطراز المعماري البديع، سوف تستمتع كثيراً عند القيام بجولة حول الآثار والمسرح المطل على جبال طوروس وزيارة أهم المدن الأثرية القديمة في تركيا وهي مدينة ترميسوس، فضلاً عن الاستمتاع وسط الطبيعة الخلابة على أجمل الشواطيء في أنطاليا ومشاهدة شلالات دوددن أجمل المعالم الطبيعية فيها.

استعن بخدماتنا واحصل علي خصم فوري

تأجير سيارة مع سائق في انطاليا تركيا بأقل الأسعار

إزمير ومتعة التنزه :

إزمير

إزمير

أما عن السياحة في إزمير فلن تجد مدينة تمتاز بمعالمها وفنادقها مثلها، فيمكنك التنزه على الكورنيش الذي يمتد بطول 4 كم أو ممارسة رياضة ركوب الدراجات، أو التسوق في حي السانكاك وسوق كيميرالتي الذي يضم العديد من المتار المتخصصة في بيع المجوهرات والاكسسوارات، كما يمكن زيارة أكبر مساجد إزمير وهو جامع هسار والتمتع برؤية هندسته المعمارية، ولن ننسى في رحلتنا رؤية الأنواع الفريدة من الحيوانات والحدائق وملاعب الأطفال المجتمعة في حديقة الحيوانات وايلد لايف.

اقرأ أيضا

إزمير المدينة التركية الساحرة وأجمل المعالم السياحية فيها

لا تنسى بورصة :

بورصة

بورصة

ولا يفوتنا زيارة هدية الله، مدينة بورصة، قطعة من الجنة على الأرض تشتهر بأجوائها الرومانسية ومسجدها الكبير ذات المعمار الأثري البديع، كما يمكن القيام برحلة مغامرة في المدينة من خلال ركوب التلفريك والصعود إلى حديقة أولوداغ الوطنية للاستمتاع وسط الثلوج البيضاء التي تكسو الحديقة.

لذا تحظى تركيا بمكانة خاصة في قلوب المسافرين العرب، فيتوافدون عليها عاماً بعد عام بمزيد من اللهفة للتمتع بأجوائها ومناظرها الطبيعية الخلابة ومعالمها الساحرة مما يضعها في مصاف دول العالم المفضلة، والمتربعة على عرش أكثر الدول استقطاباً للسياح.

تمتع بأروع البرامج السياحية

أفضل برنامج سياحي لتركيا 10 أيام لعام 2017 اسطنبول بورصة سبانجا

إذا كنت ترغب في القيام برحلتك القادمة، فعليك ألا تحتار، فلن تجد وجهة سياحية أفضل من تركيا، أفضل مكان للسياحة في العالم وستجد أسباباً كثيرة تدفعك إلى سياحية ومن بينها الطقس المشمس طوال العام، والشواطيء الطبيعية الخلابة بمياهها النقية والبحيرات الساحرة والشلالات المتدفقة والتي تجسد الطبيعة في أجمل صورها والمعالم السياحية الدينية من مساجد وكنائس والغابات الخضراء بألوانها الزاهية والجبال الشاهقة التي تستقطب هواة المغامرة والأسواق بكل مستوياتها.

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top