افضل فندق في سراييفو ومتعة الإقامة في العاصمة البوسنية

افضل فندق في سراييفو

افضل فندق في سراييفو من المهم أن نعرفه بشدة قبل زيارة العاصمة سراييفو حيث أنها تمتلك من المقومات ما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن السياحية في العالم أجمع ، حيث يوجد بها الأماكن الطبيعية و الأماكن التاريخية و كذلك يوجد بها الأماكن السياحية العلاجية ، و لذلك تعتبر هي الخيار الأول للعديد من السياح الوافدين إلي البوسنة و بشكل خاص العرب ومنطقة الخليج العربي حيث لا يمكن زيارتها والتمتع بها إلا خلال الإقامة أكثر من يوم ، وفي الحقيقة تمتلك سراييفو أحد أفضل الفنادق علي مستوي البوسنة و كذلك علي مستوي أوروبا ، و إليكم أفضل فندق في سراييفو .

قد يهمك أيضا

فندق هوليود البوسنة أشهر وأجمل فنادق البوسنة العالمية

بيت شباب ستوري افضل فندق في سراييفو حسب العديد من التقييمات 

بيت شباب ستوري

بيت شباب ستوري

يعتبر هذا الفندق هو الأفضل علي مستوي سراييفو و بالتالي هو الأفضل علي مستوي البوسنة ، حيث التقييمات الخاصة بالنزلاء لا تقل عن 9.3 / 10 .

يقع هذا الفندق في العاصمة سراييفو ، علي بعد 150 مترا فقط من منطقة باسكارسيبا الشهيرة ، أي يقع في صميم قلب سراييفو العاصمة البوسنية الساحرة ، و يشتمل هذا الفندق علي غرف واسعة جدا و كذلك يمتلك غرف خاصة لتناول الإفطار تتميز بالأناقة والجمال الشديدين ، و كذلك يحتوي هذا الفندق علي خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاءه .

تعرف علي

فنادق سراييفو الأفضل علي الإطلاق من أجل التمتع بإقامة رائعة في العاصمة البوسنية

الغرف الخاصة في افضل فندق في سراييفو :

الغرف الخاصة في افضل فندق في سراييفو

الغرف الخاصة في افضل فندق في سراييفو

الغرف الخاصة في افضل فندق في سراييفو تحتوي الغرف الخاصة بالفندق علي جهاز تكييف هواء متميز مناسب للجميع وسهل الإستخدام ، و كذلك تحتوي علي تلفاز عصري مسطح  به قنوات فضائية مدفوعة ، و كذلك تحتوي الغرف علي مكتب خاص و ميني بار لكافة أنواع المشروبات .

أما بالنسبة إلي الحمام الخاص بكل غرفة  فيحتوي كل حمام علي دش بالإشافة إلي كامل اللوازم الخاصة بالإستحمام و كذلك يحتوي علي مجفف شعر ، بالإضافة إلي إمكانية طلب طاولة للكي و مكواة .

تعرف علي
السكن في سراييفو .. تعرف علي أفضل أماكن يمكنك الإقامة بها في العاصمة البوسنية

الموقع الخاص و افضل فندق في سراييفو :

الموقع الخاص و افضل فندق في سراييفو

الموقع الخاص و افضل فندق في سراييفو

يقع افضل فندق في سراييفو علي بعد مئتي مترا فقط من محطة الترام وهي مسافة بسيطة للغاية تجعل موقعه مميز كما تجعله في مكان رائع بالنسبة للتنقل عبر أنحاء البلاد ،  كما يبعد عن محطة الحافلات الرئيسية مسافة ثلاثة كيلو مترات ، كما يقع هذا الفندق علي بعد 3.2 كيلومترات من نادي الغولف و  2.2 من استاد سراييفو الشهير ، كما أنه يبتعد عن حديقة الحيوانات مسافة 2.5 كيلومترا و أخيرا يبعد عن المطار مسافة تسعة كيلومترات مما يجعل الأمور سهلة للغاية والتنقل عبر البلاد منه وإليه بسيط .

قد يهمك أيضا
مطاعم سراييفو المذهلة حيث أروع الأطباق البوسنية والعالمية الشهيرة

اهم الأماكن السياحية المحيطة بالفندق :

اهم الأماكن السياحية المحيطة بالفندق

اهم الأماكن السياحية المحيطة بالفندق

يمكن للمقيمين في هذا الفندق زيارة العديد من الأماكن السياحية القريبة منهم للغاية والتي لا تحتاج لوقت للوصول ، و منها جسر جافريلو برينسيب و الذي يقع علي بعد 100 متر فقط من الفندق ، و كذلك يوجد متحف سراييفو و الذي يقع علي بعد 100 متر أيضا من الفندق ، و اخيرا اتيرنال فاير و يبعد عن الفندق مسافة 600 متر .

تعرف علي
أفضل فنادق سراييفو حيث الإقامة المميزة بأفضل الأسعار

في الحقيقة تمتلك العاصمة سراييفو العديد من الفنادق المميزة للغاية والتي تمتلك تنوعا في خدماتها قلما تجده في أي مكان ، إلا أن الفندق الذي تحدثنا حوله كان هو الأفضل من نواحي عديدة حسب تقييمات كل من زاره ، وحسب ما قال السياح الزائرون لتلك المدينة البوسنية الساحرة فكان افضل فندق في سراييفو هو فندق بيت شباب ستوري طبقا للعديدين .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top