اعرف افضل فنادق البوسنه من أجل التمتع بأروع رحلة في أوروبا

افضل فنادق البوسنه

يتهافت السياح على الذهاب إلى افضل فنادق البوسنه عند القيام برحلة سياحية رائعة إلى تلك المنطقة التي صمدت طويلاً أمام الحروب وويلاتها لتتحول إلى عروس السياحة على مستوى العالم، تميزت البوسنة بتعدداتها الثقافية والدينية لما تعاقب عليها من أديان مختلفة، حيث جمعت على أرضها المسلمين والأرثوذكس والكاثوليك ليتكون منهم مزيج متكامل يعيش في سلام.

اقرأ أيضا

فنادق البوسنة خمس نجوم وتمتع بروعة الإقامة في قلب مدن البوسنة

وقد قمنا بإعداد تقرير مفصل حول افضل فنادق البوسنه وأكثرها جذباً للسياح :

 فندق كورتيارد باي ماريوت سراييفو

 فندق كورتيارد باي ماريوت سراييفو

فندق كورتيارد باي ماريوت سراييفو

يعد هذا الفندق من أكثر الفنادق المميزة في مدينة سراييفو، حيث موقعه الممتاز وسط المدينة بالقرب من نهر ميلياكا، ويقدم هذا الفندق خدمات ذات جودة عالية للسياح من مطاعم ومراكز للياقة البدنية وغيرها، ويعد هذا الفندق من أكثر الفنادق جذباً للسياح نظراً لقربه من العديد من المعالم السياحية الرائعة في المدينة، حيث منطقة باشارشيا الخلابة بمطاعمها الراقية ومتاجرها الغنية بكل احتياجات الزوار، بالإضافة إلى مطار سراييفو الذي يبعد عنها مسافة 8كم، ومسرح سراييفو الوطني الجاذب للسياح، كما يزخر الفندق بالعديد من الغرف المصممة على طراز عصري والتي تتميز بإطلالتها الخلابة على المدينة.

فنادق سراييفو .. تعرف عليها أكثر

أفضل فنادق سراييفو حيث الإقامة المميزة بأفضل الأسعار

فندق إدين بموستار

فندق إدين بموستار

فندق إدين بموستار

يعد فندق ادين من الفنادق المحببة لكل زوار مدينة موستار الساحرة، نظراً لموقعة القريب من جسر ستاري موست أشهر المعالم السياحية التاريخية في المدينة، كما يقع بالقرب من البازار القديم أشهر بازارات البوسنة والهرسك، ويقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة للسياح حيث المسبح الداخلي، وطاقم العمل المميز.

اقرأ أيضا

فنادق موستار المتميزة وأفضل أماكن الإقامة في البلدة البوسنية الساحرة

فندق فيستفال

يتميز فندق فيستيفال بموقعه بالقرب من الجسر اللاتيني، ويعتبره بعض السياح من أفضل فنادق سراييفو على الإطلاق، لما يحتويه من غرف ذات ذوق رفيع وطاقم عمل ليس له مثيل يقوم باستقبال الضيوف بالبسمة والترحاب وسرعة في تقديم الخدمات، فضلاً عن النظافة والهدوء التي يتسم بها الفندق.  

المدينة الساحرة وروعة السياحة

البوسنه سراييفو وجولة سياحية رائعة في العاصمة الأوروبية الساحرة

فندق سيزار بانيا لوكا

فندق سيزار بانيا لوكا

فندق سيزار بانيا لوكا

يتميز فندق سيزار بموقعه وسط مدينة بانيا لوكا ، مما يجعله قريباً من محطة القطارات والحافلات والمطاعم الشهيرة بالمدينة، فضلاً عن قربه من سيتي بارك، كما يقدم الفندق خدمات إقامة فريدة من نوعها وعروض أسعار تجذب الزوار من مختلف أنحاء العالم. كما يقدم الفندق خدمة تنظيم الرحلات واستئجار السيارات للوصول إلى المطار أو أي مكان أخر.

تعرف علي

فنادق بانيا لوكا البوسنية حيث الإقامة في وسط المدينة الخضراء

فندق ديزالي بمدينة فيسوكو

يتميز فندق ديزالي بموقعه في قرية موهاسينوفيزي ، وهو من الفنادق المحببة لدى السياح وخاصة من عشاق الرياضة، وذلك لاحتوائه على مركز رياضي عملاق، وحوض استحمام سبا والعديد من الخدمات المميزة الأخرى، فضلاً عن قربه من محطة الحافلات المحلية بالمدينة.

فندق تزلا

يعد هذا الفندق من أشهر فنادق البوسنة والهرسك وأقلها في الأسعار، حيث يقدم خدمات كثيرة وبأعلى جودة ممكنة للسياح، فضلاً عن إطلالته البانورامية على المدينة.

فندق ريمسكي موست

فندق ريمسكي موست

فندق ريمسكي موست

يحتل فندق ريمسكي موقع سياحي ساحر في إليجا في منطقة كانتون سراييفو ، حيث الجبال الرائعة التي يطل عليها والتي يتوافد اليها السياح للاستمتاع بمشاهدتها، والأنهار النقية والحدائق الغناء التي يطل عليها أيضاً، فضلاً عن إحتواء كل غرفة على حوض استحمام، ويعد هذا الفندق هو الأفضل لعشاق ركوب الدراجات الهوائية وصيد الأسماك وهي النشاطات التي يوفرها الفندق والتي يستمتع بها السياح بشكل كبير وهو بذك من أهم و افضل فنادق البوسنه .

رحلة رائعة مع أروع الذكريات المميزة

رحلتي إلي فيسوكو المدينة البوسنية الساحرة ذات التاريخ العريق والغامض أحيانا

عزيزي الزائر، لا تدع افضل فنادق البوسنه تفوتك دون الاستمتاع بالإقامة فيها، وسوف تجد كل ما يلبي احتياجاتك من مناظر طبيعية خلابة، وخدمات لا يضاهيها مثيل، وأنشطة رياضية ممتعة، ومطاعم ومسابح عديدة، فضلاً عن الأسعار التي لا تقارن.

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top