نتعرف سويا علي افضل فنادق بيهاتش البوسنية من أجل روعة الإقامة

نتعرف معا علي افضل فنادق بيهاتش البوسنة حيث بعد مدينة بيهتاش  قرابة الأربعة ساعات عن العاصمة سراييفو ، و تعتبر تلك المدينة أحد أروع الأماكن السياحية في البوسنة و الهرسك ، حيث يمكنك ان تمتع عينيك بالمناظر الطبيعية و التضاريس الخلابة  البعيدة عن فضول السائحين  ..

تعتبر مدينة بيهاتش أفضل الأماكن في البوسنة التي يمكنك أن تحظي بإقامة فندقية أكثر من ممتازة ،حيث أنها من أكثر الأماكن التي تنال إحتراما كبيرا في قلوب كل من يقوم بزيارتها ..

تعرف علي

تكلفة السفر إلي البوسنة .. وكيف تقوم بضغط نفقاتك إلي أقصى حد

إليكم افضل فنادق بيهاتش :

فندق آيريش :

فندق آيريش

فندق آيريش

يعتبر هذا الفندق أحد افضل الفنادق موقعا و سعرا في بيهاتش ، و يعمل مكتب الإستقبال الخاص به علي مدار الـ 24 ساعة ..
تضم جميع الوحدات الفندقية في آيريش تلفزيون مسطح  مع قنوات مدفوعة ، بالإضافة إلي وجود ميني بار ، و جهاز تكييف  ، و حمام خاص مجهز بحوض إستحمام و دش و ملزمات استحمام مجانية ، كما تضم معظم الوحدات علي منطقة جلوس بالإضافة إلي شرفة .

يقع أقرب مطعم علي بعد مئتي متر من الفندق ، كما يمكن الإستمتاع بمجموعة من الأنشطة في المناطق المحيطة من مكان الإقامة ، مثل ركوب الدراجات في الجبال .

تعرف علي

بيهاتش البوسنة وأفضل أماكن سياحية يمكنكم الإستمتاع بزيارتها

غوست هاوس سنتر :

غوست هاوس سنتر

غوست هاوس سنتر

يقع غوست هاوس سنتر علي بعد ثلاثون دقيقة من بوسانسكا  كروبا باستخدام السيارة ، كما يوفر بيت الضيافة هذا خدمة الإنترنت المجاني ، كما ان كل وحدة تحتوي علي مكتب و تلفاز به باقة مميزة من القنوات المدفوعة ، كما تحتوي علي حمام خاص و به حوض استحمام و دش و مجفف للشعر .

يوجد العديد من المناطق السياحية الطبيعية في هذا الموقع ، مثل بحيرات بليتفيتش ، و التي تقع تحت حماية منظمة اليونسكو ، و يقع هذا الفندق علي بعد 14 كم من الحدود الكرواتية .

اقرأ أيضا

مدينة بيهاتش حيث جمال الطبيعة البكر في البوسنة وأوروبا كلها

فندق بارك :

فندق بارك

فندق بارك

يقع هذا الفندق علي بعد 100 متر فقط من الساحة الرئيسية الخاصة بمدينة بيهاتش ، كما يوفر هذا الفندق حديقة أكثر من رائعة تحتوي علي تراس فسيح بالإضافة إلي مطعم متميز ، كما يوفر خدمة الأنترنت المجاني ، و تأتي كل غرفة مع تلفزيون علي أحدث طراز به قنوات مدفوعة ، كما تحتوي كل وحدة علي ميني بار  ، و حماما خاصا به كل لوازم الإستحمام “مجانية” .

يمتلك فندق بارك مكتب استقبال يعمل علي مدار ساعات اليوم ، و يوفر الفندق افطارا شاملا بلا مصاريف إضافية ، و يوجد العديد من المرافق الخاصة بالفندق مثل قاعة اجتماعات و خدمة تخزين و ملعبا للأطفال ، و كذلك موقفا خاصا للسيارات ، كما أنه تقع محطة للحافلات علي بعد نصف كيلومتر .

فندق أوبال أكسكلوزيف بيهاتش :

فندق أوبال أكسكلوزيف بيهاتش

فندق أوبال أكسكلوزيف بيهاتش

يتمتع هذا الفندق بمكان ساحر للغاية بجوار نهر أونا البوسني مباشرة ، حيث لديه واحدة من أجمل الطلات الرائعة والتي لا مثيل لها ، وتحتوي كل غرفة علي  تلفزيون مع قنوات فضائية بالإضافة إلي مجفف شعر في الحمام و ساونا مجانية مع إمكانية طلب علاجات المساج بتكلفة بسيطة إضافية .

اقرأ أيضا

السكن في بيهاتش وأفضل فنادق يمكنك الإقامة بها من حيث الرفاهية والسعر

يوجد أكثر من مئتي مكان للإقامة ، ما بين شقق و فلل و فنادق … إلخ ، و لكن نحن تحدثنا معكم عن افضل فنادق بيهاتش من حيث الأسعار و المكان و الخدمات ، و ذلك حيث ان ذهبتم إلي بيهاتش لن تستطيعوا إحصاء عدد الأماكن الرائعة التي من الممكن ان تقوموا بمقابلتها أثناء جولتكم .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top