ايدر القرية التركية في شمال تركيا الساحر ومتعة لا حدود لها

قرية ايدر

قرية ايدر أجمل الأماكن السياحية في طرابزون المدينة التركية الرائعة الجمال ، ففيها يتلخص جمال تركيا وطبيعتها الخلابة ، حيث تنتشر الخضرة في جميع أراضيها ، حيث الغابات الكثيفة و الأشجار المرتفعة رائعة الجمال و الحدائق و البساتين المبهرة التي أضافت لها جمالًا مذهلا لا مثيل له ، و بها العديد من الشلالات المميزة رائعة الجمال ، حيث تدخل البهجة علي النفوس ، فهي تبهر زائريها بجمالها الطبيعي ، و هي تعد محمية طبيعية .

احصل علي خدماتنا في الشمال التركي بخصم فوري

أفضل شركة تأجير سيارة مع سائق في طرابزون والشمال التركي

أهم معالم قرية ايدر الطبيعية

أهم معالم قرية ايدر الطبيعية

أهم معالم قرية ايدر الطبيعية

حمامات ايدر المعدنية 

حمامات ايدر المعدنية 

حمامات ايدر المعدنية

تعد حمامات أيدر المعدنية أحد الأماكن المناسبة للسياحة العلاجية ، فالمياه تساعد في علاج الروماتيزم و الإلتهابات المفصلية و العديد من الأمراض الخاصة بالعظام أو المفاصل وغيرها  ، حيث تحتوي علي عناصر كيميائية كثيرة و مفيدة جدًا لجسم الإنسان ، و تساعد أيضًا علي الإسترخاء و التخلص من الإكتئاب فهي مفيدة للترويح عن النفس ، لذا تعد منطقة جذب للسياح هامة للغاية خاصة الباحثين عن السياحة العلاجية والعلاج الطبيعى من حول العالم كله .

تعرف علي

السياحة العلاجية في تركيا بين المقومات الطبيعية والبشرية

قلعة زيل أجمل قلاع تركيا 

قلعة زيل أجمل قلاع تركيا 

قلعة زيل أجمل قلاع تركيا

تقع قلعة زيل في ايدر وهي قلعة تاريخية عريقة ، تتمتع القلعة بجمال يسحرك منذ الرؤية الأولي لها ، و تقع علي تل مرتفع عن سطح البحر بحوال 750 مترا ، و تحيط بها الخضرة و الأشجار من جميع جوانبها ، فهي تقع علي وادي أخضر يمتلئ بالأشجار الخلابة كما يمتد الطريق إليها علي مساحة خضراء مما يزيد من اطلالة القلعة الرائعة الجمال ، و تمتلك القلعة 8 أبراج كانوا مخصصين قديما للمراقبة والدفاع .

اقرأ المزيد عن

أجمل أماكن في مدينة فتحية في تركيا وفقا لتقييم السياح

شلالات بالوفيت 

شلالات بالوفيت 

شلالات بالوفيت

تقع شلالات بالوفيت علي طريق أيدر بالقرب من قلعة زيل ، هي إحدى صور الجمال الطبيعي في القرية و تتدفق المياه من جبل كاجكار حيث يعطيها مشهد رائع مع صوت خرير الماء المميز و يبلغ ارتفاع الشلال 15 متر ، و يمكن لزوار هذا المكان تسلق هضبة هازينداك و بوكوت و هضاب سال عن طريق المشي .

اقرأ ايضا

شلال كوزال درة في الشمال التركي حيث الجمال الذى لا مثيل له

شلالات جالين تولو

شلالات جالين تولو

شلالات جالين تولو

يعد شلال جالين تولو أحد الشلالات الساحرة في تركيا ، فهو محيط بالغابات الخضراء و تدفق مياه حمامات ايدر الدافئة من حوله ، كما يصب الشلال في جبال ايدر ، و يحيط به مجموعة من المطاعم التي تقدم المشويات و بها خدمة شواء الأسماك و أيضًا تقدم بجوار الأسماك الأطعمة التقليدية التركية .

تعرف كذلك علي

عشاق المطبخ التركي و الطعام التركي الشهي إليهم أفضل الواجهات المناسبة لهم

أفضل فنادق القرية التركية المميزة

أفضل فنادق القرية التركية المميزة

أفضل فنادق القرية التركية المميزة

تضم قرية أيدر التركية عدة فنادق هادئة تطل علي الغابات الساحرة و الشلالات الخلابة منها …

تعرف علي جمال مدينة طرابزون

السياحة في طرابزون .. جمال المعالم السياحية والطبيعة المذهلة

 

فندق و منتجع كاجكار 

يقع الفندق والمنتجع السياحي الرائع  علي هضبة ايدر ، وهو في واقع الأمر محاط بالجبال العالية و غابات ايدر الرائعة من كل جانب ، كما يضم عدة غرف مطلة علي الجبل و يوفر خدمة الواي فاي مجانًا .. يضم الفندق عدة انشطة للراحة و الاسترخاء منها الساونا و مساج و به حمام تركي ، كما يضم مركز لممارسة التمارين الرياضية ، و يمكنك الذهاب إلي الصيد أو تسلق الصخور في أوقات الفراغ ، و يمكن للأطفال الاستمتاع في الملعب المخصص للأطفال ، و يقدم المطعم وجبة الإفطار علي شكل بوفيه يوميًا ، و يقدم مجموعة متنوعة من الاطباق العالمية و التقليدية .

فندق ايدر روم 

يقع فندق ايدر روم في مكان منعزل بشكل رائع ومميز عن عالم المدينة الصاخب وهو في منطقة ايدر حيث تحيط به الغابات الخضراء و الجبال العالية ، و يضم الفندق غرف و مطعم يتميز بإطلالته الساحرة علي الطبيعة المجاورة له و يمكنك الاستمتاع بوجبة الافطار بشكل يومي به بالإضافة إلي بعض المأكولات التي يقدمها المطعم الرائعة والمميزة ، وهو يجاور حمامات المياة الساخنة كما أنه علي بعد قريب للغاية من شلالات جالين حيث يقع علي بعد كيلومتر واحد فقط .

اقرأ المزيد أيضا عن فنادق طرابزون التركية

فنادق طرابزون الأفضل والتي يمكنك الإستمتاع بالإقامة بها أثناء رحلتك

في واقع الأحر قرية ايدر هي أنسب مكان لمحبي الريف التركي و السياحة الطبيعية ، فهي تتمتع بمناظر طبيعية لا مثيل لها و لا توجد إلا في هذا المكان وتلك المنطقة الرائعة المبهرة .. لذا فعليك ألا تفوت فرصة الاستمتاع بجمالها وروعتها بالإضافة إلي الإستفادة من مياهها العلاجية الرائعة .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top