فندق اسكا لارا انطاليا وأشهر فنادق أنطاليا ورفاهية لا حدود لها

فندق اسكا لارا انطاليا

فندق اسكا لارا انطاليا يعتبر واحد من أهم المقالات في أنطاليا التركية ، كما لديه من الميزات المتعددة والشهرة ما يجعله يتصدر قائمة أهم الفنادق في العالم علي الإطلاق ، ففي الواقع عروس البحر المتوسط التركية لا يصلح معها علي الإطلاق سياحة اليوم الواحد فلابد من أجل التمتع بجمالها المذهل أن تقوم بالإقامة بها العديد من الأيام .

وفي الواقع من المهم جدا أن نتعرف علي أهم الفنادق التركية ، وقد حاز هذا الفندق علي شهرة عالمية كبيرة لا مثيل لها ، كما أنه قد حاز علي العديد من التقييمات الإيجابية ، وقد نال رضا السياح عبر العالم نتيجة لخدمات الرفاهية الشديدة والراحة التي لا مثيل لها في تركيا .

احصل علي خدماتنا في أنطاليا مع خصم فوري

تأجير سيارة مع سائق في انطاليا تركيا بأقل الأسعار

نتعرف في المقال علي فندق اسكا لارا انطاليا

نظرة عامة علي فندق اسكا لارا انطاليا  :

نظرة عامة

نظرة عامة

يقع فندق اسكا لارا انطاليا  علي شاطئ خاص به ، و يسمي بأسمه ، وقد تم إفتتاح هذا الفندق في عام 2014 ، حيث يعتبر منذ ذلك الحيث مصدرا كبيرا للجذب السياحي ، و ذلك بسبب أسلوبه المعماري الحديث ، أو ما يسمي بالآرت ديكور .

تعرف كذلك علي

شواطئ انطاليا حيث الشواطىء التركية الأجمل علي ساحل البحر المتوسط

أشهر المناطق القريبة من الفندق :

أشهر المناطق القريبة من الفندق

أشهر المناطق القريبة من الفندق

يعتبر موقع الفندق هو احد أكبر الأسباب التي جعلته من أهم الفنادق في أنطاليا ن و يقع هذا الفندق علي بعد نصف ساعة بالسيارة من كل من : دولفي أكوا لاند ، و سيلانيا دولفينبارك سيبارك و دالاس رافتينغ .

كما يعتبر فندق اسكا لارا انطاليا هو أقرب الفنادق إلي المتنزهات ، كما يوفر هذا الفندق وصولا سريعا إلي الشاطئ .

اقرأ أيضا

انطاليا حيث جمال الطبيعة المذهل علي ضفاف المتوسط

الغرف الخاصة بالفندق :

الغرف الخاصة بالفندق

الغرف الخاصة بالفندق

يمتلك هذا الفندق 545 غرفة ، حيث أن كل الغرف الخاصه به مكيفة ، و بما في ذلك الغرف الإزدواجية ، و الغرف الإقتصادية الثلاثية ، و الغرف العائلية المزدوجة  و تمتلك كل غرفه علي هاتف به خدمة الإتصالات الدولية المباشرة ، و تحكم مناخي إفرادي ، و تليفزيون مسطح يحتوي علي قنوات مدفوعة ، بالإضافة إلي خدمة الإنترنت المجاني ، كذلك  تحتوي كل غرفة علي كل وسائل الراحة الممكنة ، غلاية مياه لتحضير الشاي و القهوة ، و كذلك تجهيزات لتحضير الطعام .

رحلة رائعة مع أجمل الذكريات

رحلات سياحية في انطاليا حيث جمال الطبيعة المذهل مع الشواطىء الممتعة

 المرافق الخاصة بهذا الفندق :

المرافق الخاصة بهذا الفندق

المرافق الخاصة بهذا الفندق

يوفر فندق اسكا لارا انطاليا العديد من المرافق ، و منها موقف سيارات مجاني ، و منطقة مخصصة للمدخنين ، و صالون تجميل ، بالإضافة إلي وجود مركز للأعمال ن و يحتوي هذا المركز علي آلة نسخ و قاعة إجتماعات  .

كما يمكن للضيوف استعمال مركز عافية ، و الذي يحتوي علي جاكوزي و سولاريوم ، و كذلك يمكن الإستمتاع بركوب الزوارق ، و ممارسة العديد من الرياضات مثل التنس و التزلج علي المياه ، كما يمتلك الفندق مركزا للياقة البدنية ، و التي توفر حصص لياقة بدنية، و تمارين لياقة في الماء ، بالإضافة إلي وجود نادي رياضي .

تعرف كذلك علي

فنادق أنطاكيا التركية حيث متعة الإقامة بجوار أروع المعالم السياحية

وقد تعرفنا في هذا المقال علي ميزات فندق اسكا لارا انطاليا الشهير ، والذى يمنحك إقامة لا مثيل لها في أنطاليا التركية وبعدما تعرفنا علي الفندق الساحر نمنحك الفرصة لتقييم أفكارك وإعداد نفسك من أجل أن تذهب في زيارة إلي أنطاليا التركية بأسرع ما يمكن مع إمكانية الإقامة في تلك البلدة الساحرة مع أروع الميزات .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top