السياحة في انطاليا في الشتاء حيث الوقار والهدوء والرومانسية الساحرة

السياحة في انطاليا في الشتاء

بالطبع كما يوجد عطلة صيفية يوجد عطلة شتوية لذا تجرية السياحة في انطاليا في الشتاء قد تكون تجربة لها سحرا خاصا وخاصة إن كنت من محبي الشتاء و السياحة الشتوية في تركيا .. فعليك بوضع شتاء انطاليا الرائع في واجهة اهتماماتك .

انطاليا في الشتاء والسياحة بها لها سحرها الخاص ، بعيدا عن أنها واحدة من أجمل الأماكن السياحية في العالم ، إلا أنها في الشتاء تصبح الأجمل علي الإطلاق ، و خير شاهد علي ذلك الكلام هو التجربة فهي خير دليل .

تعرف علي

تركيا في الشتاء تجربة ممتعة لا توصف بالكلمات وخاصة لهواة الهدوء والمتعة

بالطبع  تعرف بأن انطاليا هي المصيف الأول لتركيا ، و الخيار الاول لكل محبي المصايف في تركيا والعالم ، حيث إن تم ذكر كلمة شاطئ ، ما هي إلا لحظات و يتم ذكر انطاليا لما بها من أروع الشواطىء في تركيا والعالم ، و لكن إذا قمت بالذهاب إلي انطاليا في فصل الشتاء ستقتنع بأنك بالفعل في الجنة البيضاء من روعة الثلوج والجليد المنتشر بشكل مذهل في البلاد ، حيث أنها واحدة من أجمل المناطق التي يعطيها الشتاء طابعا خاصا ، إلا أن الكثير لا يعرف ذلك  ..

السياحة في الشتاء في انطاليا

السياحة في الشتاء في انطاليا

تعتبر السياحة في انطاليا في الشتاء مزيجا من ممارسة رياضة التزلج علي الجليد ومتعة المشاهد الخلابة وروعة التنزه وسط جمال الطبيعة ، حيث ترتدي قمم جبال طوروس الرداء الأبيض الثلجي ، و ذلك خلال فترة الأشهر الخاصة بفصل الشتاء ، حتي  نهاية فصل الربيع و دخول فصل الصيف ..

إن كنت تفكر بأن تذهب إلي انطاليا في وسط الشتاء فهناك أماكن مميزة للغاية يقصدها السياح الوافدين إلي انطاليا في الشتاء :

منتجع ساكليكنت وروعة السياحة في انطاليا في الشتاء

منتجع ساكليكنت

منتجع ساكليكنت

يعتبر هذا المنتجع هو الخيار الأول لمحبي السياحة الشتوية ،حيث يعتبر المركز الاول و الأقرب إلي انطاليا حيث يقع قرب مركز مدينة أنطاليا وبالتحديد في الغرب ، و يرتفع عن سطح البحر بحوالي 2550 مترا .

عند بدء الموسم الخاص بتساقط الثلوج يتوافد عليه السياح و من جميع أنحاء العالم ، و في كل عام يتزايد عدد السياح الوافدين إلي تلك المنطقة ، و يمتلك هذا المنتجع مطعما ، و الذي يوفر اجمل الإطلالات البانورامية المذهلة من فوق الجبال ، بالإضافة إلي وجود فندق صغير مناسب للإقامة في المكان الساحر ويعطيك لمحة رومانسية لن تجدها ربما في العالم كله بالإحساس الرائع بالإنعزال عن كل ما يؤرقك في الحياة والإبتعاد عن الكوكب بأكمله ومشاكله بالكامل .

تعرف كذلك علي

بولو التركية حيث المتعة والإنطلاق صيفا والجمال الساكن في الشتاء

منتجع دافراس سكي وجمال أنطاليا في الشتاء 

انطاليا والتزلج علي الجليد

انطاليا والتزلج علي الجليد

ياتي هذا المنتجع في المرتبة الثانية في أهم الأماكن السياحية الشتوية في انطاليا ، و واحدا من أهم الأماكن في أنطاليا بشكل عام ، و يقع تحديدا بالقرب من اسبارتا ، و علي بعد مائة وأربعون كيلومترا عن مطار انطاليا ، و يقع دافراس علي ارتفاع 2500  مترا فوق سطح البحر ، و هناك بالمكان عددا من المطاعم و المقاهي التي تتميز بمشروباتها ومأكولاتها الرائعة الجمال .

استعن بخدماتنا واحصل علي خصم فوري

تأجير سيارة مع سائق في انطاليا تركيا بأقل الأسعار

أوليمبوس تلفريك ومشاهد شتوية لأنطاليا ليس لها مثيل

أوليمبوس تلفريك

أوليمبوس تلفريك

علي الرغم من أن هذا التلفريك افتتح في عام 2007 م ، إلا أنه أصبح الآن من المعالم السياحية الأساسية لأنطاليا وخاصة في فصل الشتاء في انطاليا الساحرة الذى يمنحها روعة بلا حدود ، كان افتتاحه في أعلي قمة جبلية تسمي أوليمبوس ، و التي تعتبر واحدة من أهم الآثار الرومانية الشهيرة في تاريخ البلاد وأكثرها جذبا للسياح من حول العالم كله ، و التي تقع في منطقة لايسي علي البحر الأبيض المتوسط وتعتبر تلك المنطقة من أهم معالم السياحة في انطاليا في الشتاء وأهم المناطق الجاذبة للسياح في البلاد علي الإطلاق.

استمتع بأجمل الرحلات وأروع الذكريات

رحلة جزيرة الاميرات في تركيا | متوفرة يوميًا في إسطنبول

يوفر هذا التلفريك أجمل الجولات الهوائية التي يمكن ان تحظي بها في حياتك بأكملها ومتعة لا مثيل لها في جولتك به ، حيث ينقلك من البحر إلي الجبل  ، بين جمال اللونين الأزرق و الاخضر ، من سحر إلي روعة  ويضيف إليه الشتاء سحرا متميزا بين روعة الجليد الأبيض ناصع البياض ورائع الجمال ويعمل هذا التلفريك الرائع الجمال طوال أيام السنة باستثناء الأيام التى يكون بها الطقس عاصف بشدة وغير مناسب علي الإطلاق ويفتتح بشكل يومي في الشتاء في تمام الساعة 10 صباحا .
و يبدا جولته من قمة جبل الأوليمبوس ، و هو أقرب جبل من شاطئ البحر في سلسة جبال طوروس التركية .

التنزه علي شاطيء كونيالتي

التنزه علي شاطيء كونيالتي

التنزه علي شاطيء كونيالتي

في الحقيقة قد يكون الأمر مفضلا لدي العديدين من عشاق الشتاء ، التمتع بالمنظر الساحر للبحر ولو حتي في وسط الغيوم الساحرة والأمطار الرائعة الجمال ، والجلوس علي المقاهي الدافئة والنظر إلي روعة وجمال الشتاء وأنت تجلس في الدفىء الرائع المذاق ، هذا الجو قد يكون ساحرا وقمة في الرومانسية والروعة للعديد من عشاق هدوء وروعة الشتاء وهو ما يعطي السياحة في انطاليا في الشتاء سحرا غير محدود .

شلالات دودان وروعة المشهد الشتوي

شلالات دودان

شلالات دودان

في فصل الشتاء قد يكون مشاهدة شلالات داودن أكثر جمالا فهذا المنظر المبهر للشلال الشتاء يعطيه تميزا بلا حدود ، فيكون الجو بعيدا عن الرطوبة والحرارة الغير مريحين في الصيف بالنسبة للعديدين ، كما تكون مياة الشلال المميز في ارتفاع كبير عن الصيف مما يعطيها مشهدا أكثر تميزا في فصل الشتاء عنه في فص الصيف .

روعة الطبيعة وجمال الشلالات المذهل

شلال كوزال درة في الشمال التركي حيث الجمال الذى لا مثيل له

مدينة كيمر و السياحة في انطاليا في الشتاء

مدينة كيمر في الشتاء

مدينة كيمر في الشتاء

تنعم المدينة خلال فصل الشتاء بهدوء ساحر للغاية ، ولعشاق الجمال والسمر ليلا يمكنهم القيام بجولات شتوية وجلسات سمر وتبادل حديث مع أهل تلك البلاد علي أضواء ودفىء النار التي توقد ويتم التجمع حولها ، بالإضافة إلي شاطىء “ضوء القمر” الشهير في فصل الشتاء والذي تقدم فيه المقاهي لعشاق المشروبات الدافئة والنارجيلة في فصل الشتاء كل ما يبتغونه ، في وسط جلسات مليئة بالهدوء والروعة .

تجربة رائعة لابد أن تقوم بها

عشاق المطبخ التركي و الطعام التركي الشهي إليهم أفضل الواجهات المناسبة لهم

في الواقع السياحة في انطاليا في الشتاء تعطيك أكثر من فكرة وأكثر من متعة لا يمكن تحقيقهم إلا من خلال زيارتك لتلك البلدة الساحرة في فصل الهدوء والروعة والوقار فصل الشتاء ، وربما إذا كنت من عشاق جمال الثلوج وروعة الطقس الشتوي الرومانسى ، بالإضافة إلي عشق التجوال في الهواء المنعش الطلق بعيدا عن زحام هذا العالم ، عليك الآن أن تقوم بتجهيز نفسك من أجل الذهاب إلي المدينة الساحرة في الشتاء القادم .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top