فنادق أنطاليا حيث جمال الإقامة الرائعة علي ساحل المتوسط

فنادق أنطاليا

فنادق أنطاليا من المهم للغاية أن تقوم بمعرفتها فإن أنطاليا من أجمل المدن السياحية التركية الواقعة علي البحر الأبيض المتوسط ، و كذلك تعتبر واحدة من أكبر المدن جذبا للسياح من جميع انحاء العالم ، و ذلك يرجع إلي جمالها و جمال طبيعتها و تنوع الأماكن السياحية بها .

تعتبر أنطاليا هي موطن المنتجعات ، حيث تفتخر أنطاليا بمنتجعاتها الراقية و فنادقها الفاخرة  ، حيث تعتبر مزارا سياحيا كبيرا ، و ذلك بفضل آلاف السياح الذين يقومون بزيارتها في المواسم السياحية ، حيث تعتبر الخيار الأول لكل من يبحث عن الإستجمام و الإستمتاع بعطلة صيفية رومانسية مميزة .

من يريد ان يقوم باكتشاف المعالم الخاصة بتلك المدينة لابد بأن يلجأ إلي الإقامة في أحد فنادقها أو منتجعاتها السياحية الفاخرة  ..

إليكم أفضل فنادق أنطاليا ومنتجعاتها السياحية

فندق كراون بلازا أنطاليا 

فندق كراون بلازا أنطاليا

فندق كراون بلازا أنطاليا


من أكثر فنادق أنطاليا المميزة ، حيث يوفر إطلالات بانورامية اكثر من رائعة علي البحر الأبيض المتوسط ، و ذلك لأنه يقع علي واحدا من أشهر الشواطئ في تركيا ، ألا و هو شاطئ كونيالتي الشهير والذى يتمتع بجمال وروعة لا حدود لهما .

استمتع بالمدينة التركية الساحرة

زُرْ انطاليا تركيا وتمتع بأفضل الشواطئ والمنتجعات السياحية على مستوى العالم

يكسوز داون تاون

ريكسوز داون تاون

ريكسوز داون تاون


يقع هذا الفندق بالقرب من شاطئ كونيالتي علي البحر الأبيض المتوسط ، و يعتبر من أفخم الفنادق في أنطاليا ،  كما يقع متحف أنطاليا بالقرب من هذا الفندق ، بمسافة تقدر عشرة دقائق مشيا علي الأقدام  .

تعرف أكثر علي

شواطئ تركيا .. حينما يكون المتعة والمرح والجمال المذهل بلا حدود

فندق هيلسايد سو 

فندق هيلسايد سو 

فندق هيلسايد سو


يعتبر هذا الفندق أحد أفخم الفنادق في أنطاليا التي تقع علي البحر مباشرا ،  يتميز بموقعه الفريد ، حيث يقع علي شاطئ كونيالتي مباشرا ضمن مبني أبيض كبير ، و كذلك يميز موقعه بالقرب الشديد من المطار ، حيث يبعد عن المطار مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة .

أجمل مدن البحر المتوسط

انطاليا حيث جمال الطبيعة المذهل علي ضفاف المتوسط

فندق رمادا بلازا أنطاليا 

فندق رمادا بلازا أنطاليا 

فندق رمادا بلازا أنطاليا


يقع هذا الفندق علي الواجهة البحيرة لمدينة أنطاليا ، و يعتبر من اجمل و افخم الفنادق في انطاليا بأكملها ، و يتميز بقربه من منطقة كاليتشي التاريخية بأنطاليا ، حيث يبعد 700 مترا فقط عنها .
تعتبر تقييمات هذا الفندق من اعلي التقييمات الخاصة بالفنادق في تركيا ، و ذلك بسبب قربه الشديد من العديد من الأسواق الشهيرة بانطاليا و كذلك من المنطقة القديمة كما تم ذكره سابقا ، و لكن معظم الموظفين لا يتقنون اللغة الإنجليزية علي نحو جيد و يتحدثون التركية بالطبع .

مع خدماتنا استمتع بالراحة مع خصم فوري

تأجير سيارة مع سائق في انطاليا تركيا بأقل الأسعار

أفضل المنتجعات في أنطاليا ومتعة لا تنتهي 

تضم انطاليا العديد مجموعة متميزة جدا من الفنادق ، و التي تتمتع في نفس ذات الوقت بطاقة إستيعابية كبيرة جدا من الأسر ، و سنستعرض إليكم أفضل منتجعات انطاليا الشاملة .

منتجع الجولف و سبا ريجنوم كاريا 

منتجع الجولف و سبا ريجنوم كاريا 

منتجع الجولف و سبا ريجنوم كاريا


من أفخم منتجعات أنطاليا الشاطئية ، حيث يقدم منطقة رملية خاصة ،  فضلا عن الغرف الخاصة بالمنتجع الواسعة ، كما تحتوي الغرف علي شرفات خاصة يطل معظمها علي البحر الأبيض .
معظم زوار هذا المنتجع أعطوه أعلي التقييمات ، و ربما العلامة الكاملة في الكثير من الأحيان و ذلك من حيث الفخامة و الفاعليات الخاصة بالمنتجع و كذلك الطعام و الأماكن الترفيهية .

استمتع بأروع الجولات عبر اسطنبول

كيف تحصل علي سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص مع أجود الخدمات علي الإطلاق ؟

منتجع رويال هوليداي بلاس 

منتجع رويال هوليداي بلاس 

منتجع رويال هوليداي بلاس


من أفخم المنتجعات التي تقع علي شاطئ البحر الأبيض المتوسط في المدينة التركية الرائعة الجمال، و يقع هذا المنتجع تحديدا علي شاطئ لارا ، و يتميز بحسن المرافق العامة بداخله و كذلك الطعام ، بالإضافة إلي تعدد الأنشطة بداخله .

اقرأ المزيد عن

عشاق المطبخ التركي و الطعام التركي الشهي إليهم أفضل الواجهات المناسبة لهم

فندق تايتانك أنطاليا 

فندق تايتانك أنطاليا 

فندق تايتانك أنطاليا


من أفخم المنتجعات الفندقية علي شاطئ لارا ، و يبعد هذا الفندق بضع خطوات  من الساحل الرملي علي البحر الأبيض المتوسط ، و ما يميزه هو غرفة التي تطل علي البحر مباشرا ، فضلا عن الخدمات و الطعام الممتاز .

في الحقيقة لم نشمل كل فنادق أنطاليا في هذا المقال إلا أننا ألقينا الضوء علي الأشهر والأفضل والأعلي تقييما من الفنادق والمنتجعات السياحية في تلك المدينة المتوسطية الشهيرة ، وبالفعل الفنادق في تلك المدينة ممتعة ورائعة إلي الحد الأقصي حيث سوف تحصل بالفعل علي ما دفعت المال مقابله ، بل وأكثر كثيرا أيضا .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top