شواطئ انطاليا حيث الشواطىء التركية الأجمل علي ساحل البحر المتوسط

شواطئ انطاليا

شواطئ انطاليا تعتبر واحدة من أروع الشواطىء علي سواحل البحر الأبيض المتوسط، وتزخر أنطاليا بالعديد من المعالم السياحية التس تجذب ملايين السياح طوال العام، وتتمتع أنطاليا بمجموعة شواطيء لا يضاهيها مثيل يتوافد إليها السياح لقضاء العطلة الصيفية في أحضان الطبيعة الساحرة والمياة الزرقاء الصافية والشواطيء ذات الرمال الذهبية التي تصلح لممارسة العديد من الرياضات.

استعن بخدماتنا مع خصم فوري

تأجير سيارة مع سائق في انطاليا تركيا بأقل الأسعار

وسوف نذهب سوياً في رحلة قصيرة للتعرف على أشهر شواطئ انطاليا

شاطيء مارمالي

يعد شاطيء مارمالي من أكثر الشواطيء جذباً للسياح في مدينة أنطاليا ، ويتميز الشاطيء بالهدوء وأشعة الشمس الممتدة بطوله فضلاً عن المطاعم والمقاهي المنتشرة حول الشاطيء.

شاطيء كابوتاش

شاطيء كابوتاش

شاطيء كابوتاش

وهو من أجمل شواطئ انطاليا والمحببة لدى السياح نظراً لاحتوائه على مياة صافية ونقية، كما يعد مقصداً للسياح من عشاق السياحة التاريخية والأثرية وذلك لقربه من المدينة القديمة سانثوس، كما يعتبر الشاطيء من أفضل الأماكن لممارسة رياضة الغوص والتزلج الهوائي، وهكذا فهو يعد مزيجاً بين الحضارة القديمة بأثارها العريقة والطبيعة الخلابة بإطلالتها الرائعة.

تعرف علي

أهم المعالم السياحية في انطاليا والتي يجب عليك أن تقوم بزيارتها

شاطيء فاسيليس بيتش

يعد من أروع الشواطيء في مدينة أنطاليا وذلك لموقعه السياحي المتميز، بالقرب من بلدية كيمر السياحية، وهو من أكثر الأماكن المفضلة للسياح فبالقرب منه توجد حديقة أوليمبوس الوطنية بالإضافة إلى بعض المعالم التاريخية العريقة الباقية من الحضارات اليونانية والرومانية القديمة، كما يتوافر على الشاطيء أماكن مخصصة للأطفال للسباحة واللعب وبهذا يستطيع الزائر أن يتمتع بالهدوء والاسترخاء على الشاطيء مع الاستمتاع بأجمل المعالم الأثرية.

شاطيء كونيالتي

شاطيء كونيالتي

شاطيء كونيالتي

عندما تختار أن تجمع بين هدوء الطبيعة ومتعة التسوق فلن تجد أفضل من شاطيء كونيالتي المقصد الأول للسياح والسكان المحليين لقضاء عطلتك الصيفية، ويتمتع الشاطيء بموقع ممتاز على ساحل البحر الأبيض المتوسط في المدينة القديمة غرب مدينة أنطاليا، ويتميز الشاطيء عن غيره بجوه المنعش وسهولة الوصول إليه لذا فيتوافد عليه السياح في كل فصول السنة، كما يتميز باحتوائه على العديد من المرافق ومن بينها مطاعم الخمس نجوم والمنتجعات والفنادق والحمام التركي، كما يحيط بالشاطيء العديد من المعالم الترفيهية مثل حديقة أكوالاند والحديقة المائية، وحديقة ميني سيتي و الأكواريوم ، ويتميز الشاطيء أيضاً بسهولة الوصول إليه .

اقرأ أيضا

زُرْ انطاليا تركيا وتمتع بأفضل الشواطئ والمنتجعات السياحية على مستوى العالم

شاطيء أوليمبوس

شاطيء أوليمبوس

شاطيء أوليمبوس

تتميز قرية أوليمبوس بموقعها الذي يتوسط مدينة أنطاليا ويعد الشاطيء واجهة سياحية فريدة من نوعها لما يحيط به من معالم أثرية رائعة تجذب السياح من كل مكان، بالإضافة إلى الأكواخ والبيوت الشجرية المنتشرة حول الشاطيء والمحببة لدى السياح من عشاق الترفيه.

اعرف المزيد عن

انطاليا حيث جمال الطبيعة المذهل علي ضفاف المتوسط

شاطيء لارا بيتش

شاطيء لارا بيتش

شاطيء لارا بيتش

يتميز شاطيء لارا برماله البيضاء الناعمة، ويحيط به العديد من المنتجعات السياحية والفنادق الراقية الجاذبة للسياح الراغبين في البعد من الازدحام والميل إلى الهدوء والاسترخاء.

شاطيء داملاتاش

يعد شاطيء داملاتاش من أشهر الشواطيء السياحية بين شواطئ انطاليا ، ويتميز بموقعه غرب شبه الجزيرة القديمة في أنطاليا، وتتميز مياهه بوضوحها وشفافيتها حيث يرى الزائر الأسماك والأحياء البحرية بداخل المياه بشكل واضح، كما يعد الشاطيء مصدر جذب السياح المحبي للسياحة التاريخية وذلك لقربه من كهف داملاتاش الشهير، ويشتهر الشاطيء بتسمية جزء منه باسم شاطيء كليوباترا.

اقرأ أيضا

رحلتي إلى أنطاليا التركية بلاد الطبيعة المدهشة والمعالم السياحية الخيالية

وبعد هذا العرض لأجمل شواطئ انطاليا ، نقدم لك النصيحة بزيارة تلك الشواطيء الساحرة المخبأة بين أسرار الطبيعة والواقعة بين التكوينات الصخرية البديعة، وعليك الاستمتاع بتلك الشواطيء الرائعة ومياهها الشفافة النقية واكتشاف سواحلها وما يحيطها من معالم تاريخية وأثرية جذابة، وبالتأكيد سوف تكرر زيارتها في عطلتك المقبلة.

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top