قرية أغفا التركية الرائعة حيث الهدوء والمتعة والإبتعاد عن صخب المدينة

أغفا

أغفا القرية التركية الساحرة حيث لا أحد مننا لا يحب الحياة الريفية ، بهوائها العليل النقي ، و مناظرها الطبيعية الخلابة ، التي تزيح الهموم و تريح النفوس ، بلامنازع الكل يعشق تلك الحياة ، و يبحث بإجتهاد عن أقرب مكان يشبه تلك الحياة  ، ليستمتع بأجمل الأوقات ، و يحقق المتعة المنشودة  لنفسه و كذلك لجسده و روحه  ويرتاح قليل من الوقت قبل العودة لمعترك الحياة ، و أغفا في الواقع هي إحدي القري التركية الرائعة ، والتي لا يمكن ان تقوم بإيجاد مكان أفضل من ذلك من أجل تحقيق الراحة التي لا حدود لها ، فما أجمل ان يحيا الإنسان في الطبيعة و يشاهد جمال و عظمة الخالق التي لا يوجد لها مثيل علي الإطلاق .

استعن بخدماتنا مع خصم فوري

كيف تحصل علي سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص مع أجود الخدمات علي الإطلاق ؟

 قرية أغفا :

قرية أغفا

قرية أغفا


 تقع قرية أغفا  في الجهة الشمالية من اسطنبول العاصمة السياحية لتركيا والبلد الأشهر علي الإطلاق ، و تحديدا علي بعد 97 كيلومترا تقريبا  من مركز المدينة ..

هي قرية صغيرة مناسبة لقضاء عطلة صيفية ساحرة ، و كذلك هي المدينة التي تحتضنها الطبيعة بكل ما أوتيت تلك الجملة من معني  ، حيث لونها الأحضر الزاهي والقادم من كل مكان هو ما يضفي عليها جمالا ساحرا قلما تجد مثله في أي مكان في العالم كله .

تقدم أغفا فرصة كبيرة و متنوعة للقيام بالعديد من النشاطات  الترفيهية المميزة ، و التي منها ( ركوب القوارب ، و دراجات المياه ،  التنزه بين جمال طبيعتها الخضراء و أرضها  المنبسطة  ، القيام بزيارة الغابات الموجودة علي ضفاف الأنهار المارة بها ، صيد الأسماك  ، التخييم …. ) و العديد و العديد من الأنشطة التي لا حصر لها عل الإطلاق .

تعرف أيضا علي

القرية العثمانية في بورصة جومالي كيزيك وروعة التاريخ الأصيل

المكان الأمثل للإبتعاد عن الصخب :

أغفا هي المكان الأمثل للإبتعاد عن الصخب

أغفا هي المكان الأمثل للإبتعاد عن الصخب

تعتبر هي المكان الأمثل للبعد عن ضجيج المدن و صخبها ، كما يوجد بتلك المنطقة فنادق علي أعلي مستوي ، حيث تقدم خدمات فندقية أكثر من رائعة ، حيث حازت أكثر الفنادق في تلك المنطقة علي تقييم أكثر من الممتاز أي  9 من أصل 10 درجات فما أعلي  ، و ذلك بناء علي تجربة من معظم السياح الذين قامو بتجربة الخدمات الفندقية في تلك المنطقة .

رحلة لا تنسى مع أروع الذكريات

رحلة يلوا مدينة الطبيعة الخلابة متوفرة يوميًا من اسطنبول

لا تقل قرية أغفا عن روعة و جمال باقي القري القريبة من اسطنبول ، و يقصدها العديد من السياح و ذلك بسبب كثرة نشاطاتها و تنوعها  .

يوجد في تلك القرية نهري كوك صو و نهر يشيل جاي ، و الذين يمكنك الإستمتاع برياضة المشي علي ضفتي كل من هذين النهرين .

اقرأ أيضا

نهر البوسنة تعرف علي النهر الساحر الذى يمر بأروع المدن الأوروبية

 أهم الأماكن السياحية في أغفا :

 أهم الأماكن السياحية في أغفا

أهم الأماكن السياحية في أغفا


 يوجد العديد من الأماكن السياحية  ، و التي يغلب عليها الطابع السياحي الطبيعي وجمال الطبيعة المدهش ، و من أشهرها ..

  • ساحل كويو

  • هضبة جالين

  • البحيرة الخفية

تلك هي الأماكن الخرافية الباهرة التي يجب عليك زيارتها في خلال رحلتك الي أغفا ففي الواقع كل منها لديه ميزة غير تقليدية تستحق منك أن تقوم بتجربة زيارة ذلك المكان الساحرة الذى لديه إمكانيات لا حصر لها تجعلك تقبل علي زيارته في أسرع وقت ممكن وهو المكان الأروع لهواة الهدوء والروعة .

أروع الرحلات علي الإطلاق

رحلة بحيرة ابانت تركيا | رحلة إستجمام مثالية وسط أحضان الطبيعة

 أغفا هي المكان السياحي الأمثل لرحلة اليوم الواحد ، و مناسبة أكثر للإستمتاع بعطلة صيفية أكثر من رائعة ، كما انها المكان المثالي لكل من يبحث عن الإستجمام و الراحة بعيدا عن الإزدحام في المواسم السياحية ..

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top