فريق العمل

لدينا أشياء نفخر به !

0

الرحلات المنجزة

قمنا بتقديم أفضل الرحلات السياحية بنجاح وفق أعلى المواصفات العالمية ، توزعت رحلات على الكثير من المدن التركية وأهمها اسطنبول بورصة طرابزون انطاليا و كابادوكيا .

0+

رضاء العملاء

نضع في جرين توب إرضاء العملاء ضمن أهم أولوياتنا ، وبفضل الله استطعنا خلال السنوات الماضية ادخل السعادة على قلوب كل من تعامل معنا .

0%

النمو السنوي

في ظل ما تشهده القطاع السياحي التركي من نمو كبير ، وبفضل فريق العمل المحترف و صاحب الخبرة الطويلة في هذا المجال ؛ استطاع جرين توب تحقيق هذا النمو الكبير .

0

جوائزنا

حصلت جرين توب على العديد من الجوائز وشهادات التقدير من المنظمات السياحية المحلية والعالمية ، لما تقدمه من خدمات سياحية عالية الجودة .


من نحن

شركة جرين توب للسفر والسياحة في تركيا ، هي واحدة من أقوى الشركات السياحية الرائدة ، والشركة الأقوى في تقديم خدمات تتناسب مع كل الاحتياجات الواردة إليها ، من قبل السياح العرب المهتم بزيارة تركيا ، والتعرف على معالمها وتضاريسها ، وخوض تجربة التميز معنا ، بأفضل الأسعار ، وبكل وسائل وسبل الراحة ، التي تعودنا على تقديمها لعميلنا المميز ، الشركة تسعى دائما إلى الوصول لهدف واحد ، وهو إرضاء كافة الأذواق ، وتغطية رحلات شاملة لكل المدن التركية ، و برعاية خاصة تبدأ من سواقين محترمين يتكلمون العربية ، حريصين كل الحرص ان تنفذ برامجنا السياحية بدقة مواعيد عاليه وبسهولة ويسر في التعامل ما بين العميل والمرشد السياحي المرفق بجولاتنا داخل المدن التركية،  وصولاً إلى نهاية رحلة سعيدة ومبهجة ومميزة للجميع .

 

فريق العمل متميز

فريق العمل المكون من طاقم إدارة متخصص في إدارة الرحلات والبرامج السياحية ، والذي يعمل بتطور مستمر ، مكملاً لعمل فريق سائقين محترف ومختص في هذا المجال ، يعملون بجد وعزم للوصول لراحة العميل ، نوفر سياراتنا الخاصة بمواصفات عالية وبتقنية فائقة ، تضمن سلامة وأمان عملائنا المتميزين ، وتمنحهم ثقة الوصول برفاهية عالية ، نعتمد في تنفيذ رحلاتنا ، طريق سير ممنهج ودقيق ، يستند إلى خبرة عالية وطويلة في هذا المجال ، ونختص بها كفريق عمل واحد ، مترابط ومتماسك في إنهاء مهامه بحرفية فائقة.

 

البرامج والرحلات السياحية

نقدم رحلاتنا اليومية وبرامجنا السياحية ، التي تمتد حسب رغبة العميل ، والمقسمة على مدن مختلفة لتحقيق متعة أكبر ، البرامج السياحية متنوعة وممتدة ، لأسبوع وأسبوعين وثلاثة أسابيع متكاملة ، ونتيح لكم نحن فريق عمل شركة جرين توب للسفر والسياحة فرصة المشاركة في البرنامج وإضافة التعديلات المناسبة ، والتي ترغبون فيها لتتكيف مع طلباتكم ، برامجنا تغطي مناطق ومدن وقرى متفرقة ، ومليئة بالمتعة والمفاجئات ، ونعدكم معنا بذكريات لا تنسى .

 

سيارات بجودة ومواصفات عالية

نضع تحت تصرفكم الخاص ، أفخم وأرقى أنواع السيارات المعدة خصيصاً ، للرحلات والمسافات الطويلة ، والمدعمة بتقنية عالية لضمان سلامة الركاب ، في الأوقات الحرجة والطوارئ ، والتي تتوفر فيها مساحات داخلية واسعة ، تتسع لراحة الركاب ، وتشمل حقائبهم في ركن خاص ، دون أن يضيق ذلك من مساحة الراكب ، العديد من الكماليات التي توفر لكم متعة حقيقية ، بداخل موديلات سيارات الفخمة.

 

الهدف و الرؤية

نعمل على توفير أفضل الخدمات السياحية و تأجير السيارات في تركيا بأسعار تناسب الجميع

التوسع المستمر

تتوزع مكاتبنا في مختلف المدن التركية ؛ لنكون مع عميلنا العزيز أينما كان سواء في اسطنبول والشمال التركي أو أنطاليا .

أقل الأسعار

تتبع جرين توب سياسة تقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار الممكن ، و التي جميل الأثر لدي زبائننا الدائمين .

ارضاء العميل

أحد أهم أهدافنا هو تقديم أفضل الخدمات السياحية لعملائنا الكرام ، والتي تضمن تحقق تطلعاتهم في تنظيم رحلة مميزة  .

 

 

“منذ أن بدأنا العمل في هذا القطاع ، ونحن نعمل جاهدين إلى أن نكون من بين أفضل الشركات المتميزة في مجال السفر والسياحة في تركيا ، و لنكون بارزين في إتقان عملنا ، ودقة مواعيدنا ، وتحقيق الفائدة المرجوة لصالح عملائنا الكرام ، سعينا بكل مجهودنا كفريق عمل موحد ومترابط ، ويعمل بكفاح متواصل ليصل إلى قمة النجاح ، ونتيجة لعملنا المتميز ، وما قدمناه من خلال السنوات الماضية من حاصل خبراتنا الطويلة ، نكلل كل يوم بنجاح جديد ، يضعنا بين مسؤولية الحفاظ على ثقتكم ، وتقديم كل ما هو متجدد ومميز”

<strong>محمد عبد الله موسى</strong>

محمد عبد الله موسى رئيس مجلس إدارة مجموعة جرين توب العالمية ( الدوحة - قطر )

 

 

top