فنادق تقسيم 4 نجوم حيث الراحة والرفاهية بسعر غير باهظ علي الإطلاق

فنادق تقسيم 4 نجوم

من المهم معرفة فنادق تقسيم 4 نجوم ، فهي واحدة من أهم فئات الفنادق فيها و لا يستطيع أحد زيارة اسطنبول دون المرور بميدان تقسيم الشهير ، فهو نقطة وصل بين أطراف المدينة و شوارعها ، كما يضم ميدان تقسيم عدة شوارع بها العديد من المعالم السياحية الرائعة ، كما يحيط به الكثير من المطاعم و المقاهي الشهيرة و أيضًا يضم عدة فنادق الفاخرة من جميع الفئات و تجمع بين جميع المستويات .

استعن بأفضل خدماتنا في اسطنبول

كيف تحصل علي سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص مع أجود الخدمات علي الإطلاق ؟

أفضل فنادق تقسيم 4 نجوم 

فندق سي في كي تقسيم إسطنبول 

يقع فندق سي في كي تقسيم إسطنبول في مدينة إسطنبول ، حيث يتوسط منطقة بيوغلو ، يتميز فندق سي في كي تقسيم اسطنبول بإطلالته علي ميدان تقسيم الحيوي و يضم الفندق مركز سبا به حمام تقليدي و به غرف للمساج و ساونا و جيم به معدات حديثة . تتمتع غرف الفندق بتصميمات رائعة و أنيقة و تحتوي علي تليفزيون و حمام خاص و شرفة واسعة ، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في كل غرفة ، تقدم وجبة الإفطار علي شكل بوفيه تضم بعض اللفائف و المعجنات و الزيتون ، و يتميز المطعم بإطلالته الرائعة علي مضيق البسفور كما يمكنك احتساء المشروبات في البار الموجود بالفندق .

رحلة لا مثيل لها

رحلة البسفور البحرية في إسطنبول | رحلة المتعة بين قارتين

تايتانيك سيتي تقسيم 

تايتانيك سيتي تقسيم 

تايتانيك سيتي تقسيم

يقع فندق تايتانيك سيتي تقسيم بالقرب من ساحة تقسيم علي بعد 600 متر من شارع الاستقلال و 16 كم من مطار أتاتورك و يعتبر المطار الأقرب للفندق . يضم فندق تايتانيك سيتي تقسيم مركز سبا يشمل حمام تقليدي و مساج للاسترخاء ،  تتميز غرف الفندق بتصميماتها العصرية و أرضياتها الخشبية ، و تحتوي كل غرفة علي تليفزيون و حمام خاص بالإضافة إلي خدمة الواي فاي المجانية . تقدم وجبة الإفطار علي طراز البوفيه و تشمل مجموعة من السلطات و البيض و الأجبان بالإضافة إلي الفواكه الطازجة ، كما يمكنك الاستمتاع بمشروب ساخن في بار و مقهي الفندق ، تتوفر بالفندق خدمة غسيل الملابس و كيها و خدمة التنظيف .

تعرف علي

فنادق اسطنبول 4 نجوم تعرف علي أشهر وأفضل فنادق 4 نجوم في المدينة

فندق ذا غرين بارك تقسيم 

فندق ذا غرين بارك تقسيم 

فندق ذا غرين بارك تقسيم

يتوسط فندق ذا غرين بارك ميدان تقسيم حيث يقع قصر توبكابي و الجامع الأزرق و علي بعد 3.5 كم من الفندق و يقع مطار أتاتورك علي بعد 20 كم و يعد أقرب مطار للفندق وهو من أهم فنادق تقسيم 4 نجوم يحتوي الفندق مركز سبا يشمل ساونا و حمام تركي و مسبح داخلي بالإضافة إلي جيم عصري ، تتميز غرف فندق ذا غرين بارك تقسيم بديكورها البسيط و تحتوي علي تليفزيون و هاتف و حمام خاص بالإضافة إلي خدمة الواي فاي المجانية الموجودة في جميع أنحاء الفندق ، يقدم مطعم الفندق العديد من المأكولات العالمية و التركية .

قد يهمك

فنادق تقسيم في اسطنبول التركية حيث أكثر الفنادق رفاهية وراحة

فندق تقسيم مترو بارك 

فندق تقسيم مترو بارك 

فندق تقسيم مترو بارك

يبتعد فندق تقسيم مترو بارك مسافة 100 متر من ميدان تقسيم كما يبتعد عن مضيق البسفور حوالي 600 متر ، و يتميز بإطلالته الرائعة علي ميدان تقسيم و يحتوي علي قاعات للاجتماعات و خدمة للجلوس مع الأطفال بالإضافة إلي خدمة الغسيل ، تتمتع غرف الفندق بتصميمات هادئة و ألوان دافئة كما تضم منطقة للجلوس و تليفزيون و بعض الغرف تضم شرفة مطلة علي البحر بالإضافة إلي خدمة الواي فاي المجانية في كل الغرف . يقدم مطعم الفندق العديد من الأطباق العالمية و التركية وسط أجواء هادئة و مريحة .

موضوع مميز

تعرف علي اهم المدن السياحية في تركيا من أجل رحلة سياحية لا تنسى

فندق كارتون 

فندق كارتون 

فندق كارتون

يقع فندق كارتون في منطقة بيوغلو في اسطنبول ، و يبتعد عن ميدان تقسيم مسافة دقيقتين سيرًا وهو واحد من  أهم فنادق تقسيم 4 نجوم يتميز الفندق بإطلالة رائعة علي ميدان تقسيم بالإضافة إلي الديكورات المبهرة من الرسوم المتحركة ، و تتميز غرف الفندق المكيفة باحتوائها علي تليفزيون و حمام خاص و تتوفر بكل الغرف خدمة الواي فاي مجانًا . يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في مطعم الفندق الذي يتميز بتصميمه من الزجاج .

موضوع يهمك

افضل 7 فنادق في اسطنبول الأوربية تضمن لك الراحة و الاستجمام

ميدان تقسيم من أهم الأماكن الموجودة في إسطنبول ، حيث يجمع بين الترفيه و السياحة و التسوق ، و أيضًا تضم العديد من الفنادق الفاخرة وفي الحقيقة فنادق تقسيم 4 نجوم مميزة للغاية و يمكنك اختيار منها ما يناسبك للإقامة به عند زيارتك لإسطنبول .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top