افضل سائقين في تركيا مع سيارات حديثة لعام 2017

استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

نقدم لكم أفضل خدمة تأجير سيارات مع سائقين في تركيا و اسطنبول هذه المدينة العريقة تاريخياً ، والتي تحتوي على أبرز معالم موجودة في العالم ، وهي المدينة المعاصرة أيضاً بحاضرها ، والمتميزة بفنادقها ومطاعمها وأماكنها السياحية الرائعة ، والتي لا تستطيع أن تكتفي منها مهما زرتها من مرات عدة إلا أنك تعود ليتفقدها من جديد ، فهي المدينة القريبة روحاً من عاداتنا العربية القديمة ، والتي تقترب حتى في روائح طعامها من حميمية الأكل العربي ، و الطراز الشرقي يحتل أغلب مبانيها ومقاهيها وحتى شوارعها ، فهذه المدينة التي تربطك دائماً بروحها المتجددة و أوجهها المتعددة.

احصل على أقوى العروض على :

تأجير سيارة مع سواق في اسطنبول تركيا

مميزات خدمة سائقين في تركيا من جرين توب :

أفضل مرشد سياحي في تركيا لعام 2017

أفضل مرشد سياحي في تركيا لعام 2017

تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول يعتبر أمراً لابد منه ، حيث أن هذه الخدمة متوفرة اليوم لتسهل عليك أمور عدة ، قد تتعرض إليها عند زيارتك لمدينة كمدينة اسطنبول ، حيث يكثر فيها السياح وتشتهر فيها طرق الاحتيال والنصب ، التي قد يتعرض لها الزائر ويتورط فيها بشكل أو بآخر ، دون دراية كاملة و احتياطات واجبة ، لابد من أن الاحتراز الكامل وتوخي الحيطة والحذر في التعامل داخل هذه المدينة ، باجتناب كل هذه الأمور ، وسعياً لتوفير خدمات تختصر الوقت وتعطي المتعة المرجوة من رحلات سياحية ، مقدمة من خلال شركات سياحية لها القدرة على تقديم أفضل الخدمات ، وشركة جرين توب للسفر والسياحة ، تقدم خدمة سائقين في تركيا بمواصفات عالية ، وباحترافية تضمن لك وأسرتك برامج سياحية ممتعة ورائعة ، وأنت من خلال ذلك تتعامل مع سائق مقدم من شركة محترفة له :

إليك أفضل رحلة من رحلتنا :

رحلة سبانجا يوميا من اسطنبول |أجمل رحلات الريف التركي

  • خبرة في الأماكن السياحية

فسائقوا الشركة من أصل تركي ، و لهم دراية بالطبع ، شاملة ووافية عن كل الأماكن البارزة ، والتي تقودكم إلى أجمل الرحلات السياحية الممكنة داخل المدينة .

استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

فرج الفتاة – اسطنبول

  • مؤدب وخلوق

ننتقي سائقينا من أكثر الموظفون خلقاً وكفاءة وصدقاً ، وهم على خلق عالي ، ومن أفضل سائقي القطاع السياحي في تركيا .

  • يتكلم لغات

سائق يتحدث التركية والعربية والإنجليزية ، وهذا يجعل من التواصل مع السياح وما يطلبونه سهل جداً ، ومن الممكن ان يساعد السائق في التواصل بين الزبائن والباعة ، في كل الأماكن التي سيزورها .

  • خبرة في التعامل مع السياح العرب

للسائح العربي خصوصيته وطلباته وبيئته ، التي تتطلب رعاية من نوع خاص ، في أي بلد أجنبي ، وللسائق خبرة طويلة في التعامل مع السائح العربي ، وما يحتاجه من رعاية .

استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

برج غلاطة

أقرأ ايضا : استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

  • يقدم النصح والإرشاد

يستطيع السائق أن يعرف ما يحتاجه السائح ، وما هو الأنسب والأصلح له في اتخاذ أي تصرف ، وبإمكانه النصح وتقديم المساعدة والمعلومات الكافية والوافية ، ليسهل على السائح الوقوع بأي مشاكل قد يقع فيها نتيجة لعدم الخبرة .

السيارات المتوفرة :

تتضمن الشركة مجموعة من السيارات ، حديثة الطراز والمصممة خصيصاً لتكون ضمن رحلات خاصة ، تتوفر فيها الراحة والمتعة والسلامة ، لتصحبكم في رحلات طويلة ، ممتعة وغاية في الروعة .

اقرأ أيضًا :

أفضل شركة تأجير سيارة مع سائق في طرابزون والشمال التركي

  • فخامة

سياراتنا على أحدث موديلات ، فهي سيارات قوية بتصميم و طراز عالي ، يتناسب و أصحاب الأذواق الرفيعة ، والذين يبحثون عن الراحة والرفاهية .

  • واسعة ومريحة

تتسع السيارة لعدد كبير من الأشخاص ، وتوفر لهم مساحة خاصة للارتياح ، وتتسع لما يتناسب مع الرحلات الطويلة ، التي يحتاج فيها السائح للتكيف مع الرحلة ، و أخذ قسط الراحة الممكنة أثناء الرحلة.

استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

خدمة تأجير السيارات مع سائقين في تركيا

  • خصوصية

للسيارة خصوصية متاحة عبر نوافذها المغطاة ، لأخذ قيلولة أثناء الطريق ، ولدواعي استعمال مريحة ، متاحة للشخص أثناء احتياجه لها ، و ستوفر لك السيارة الخصوصية اللازمة .

  • خواص عالية

السيارة مزودة بنظام تكييف خلفي وأمامي حار وبارد ، ويسمح بتوزيع الحرارة داخل السيارة بشكل متساوي ، و بأريحية توجيه تتناسب مع كل المقاعد ، جهاز تسجيل رائع ، به وصلات متعددة وصلة  USB لتشغيل التسجيلات عن بعد.

استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

منطقة الفاتح – اسطنبول

سائقين في تركيا

تواصل معنا الآن 

أو

 الاتصال المباشر بخدمة العملاء باللغة العربية

Whatsapp green top

00905465585559

كما نوفر لك :

أفضل مرشد سياحي في تركيا لعام 2017

توفر لك شركة جرين توب للسفر والسياحة ، خدماتها المميزة والتي تتمثل في خدمة استئجار سيارات مع سائقين في تركيا ، والذي يقدم لك كل ما تحتاجه من خدمات ومساعدة واستشارة ، ويتحدث العربية مما يسهل عليك الطريق نحو تجربة فريدة في مدينة اسطنبول التركية ، وهو بقادر على التعامل مع السياح العرب بحرفية عالية.

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top