رحلة يلوا مدينة الطبيعة الخلابة متوفرة يوميًا من اسطنبول

رحلة يلوا

نقدم لكم ضمن برنامج رحلاتنا، هذه الرحلة المميزة إلى مدينة يلوا ، والتي تعتبر رحلة فريدة من نوعها ، لما تمتاز به مدينة يلوا من بين المدن التركية ، بينابيعها الكبريتية الحارة ، ونوفر لكم في رحلة يلوا جواً ممتعاً ومريح مع سائق يتحدث العربية و سيارة خاصة تحت تصرفكم طيلة وقت الرحلة .

احصل على أقوى الخصومات على :

استئجار سيارة مع سواق في اسطنبول تركيا

عن مدينة يلوا

يلوا المدينة التي يطيب بها الناس ، ويزورها ويقصدها الكثير من العوائل ، لتميزها بوجود ينابيع طبيعية وحارة ، يتداوى بها الناس ، ويسترخون فيها بعيداً عن الضغوطات والتوتر ، كما وان مناخها متوسط وشبه استوائي ، وشتاءها بارد وصيفها حار ، وتبعد هذه المدينة عن مدينة اسطنبول بما يقارب 175 كيلو متراً ، يلوا الواقعة شمال غرب تركيا ، المدينة ذو الطبيعة الساحرة ، والتي كان يقول عنها مؤسس الجمهورية التركية مصطفى كمال أتاتورك هي مدينتي .

رحلة يلوا

مدينة يلوا

تفاصيل رحلة يلوا

يكون سائقنا المكلف باصطحابكم من أمام الفندق ، في الموعد المحدد تماماً في انتظاركم ، للتوجه الى الميناء لركوب العبارة ، التي ستقطع بكم بحر مرمرة ، ما يقارب الساعة لتصل بكم الى مدينة يلوا ، حيث الجبال و الحمامات والينابيع والشلالات .

أهم المناطق السياحية في رحلة يلوا

شلال صودوشان

رحلة يلوا

الشلال – رحلة يلوا

المنظر الرائع الذي سنتوقف عنده في أول محطات الرحلة ، هو شلال صودوشان ، والذي يبعد حوالي 9 كم من قرية تيرمال ، و يعطي منظراً ساحراً بجماله الطبيعي الواقع بين الوديان والجبال ، وكعادة الأتراك فإن الاهتمام بالأماكن الساحرة التي يقبل عليها السياح ملفت ، يتوفر جلسات خشبية للجلوس بالمكان حيث المقاهي ومطاعم الشواء ، و المياه تحيطك في جو من الطبيعة الساحرة ، وهي من الأجمل المناطق السياحية التي سوف نزورها في رحلة يلوا .

اقرأ المزيد عن :

رحلتي الى طرابزون عروس الشمال التركي وأجمل المدن التركية

الترمال (المياه الكبريتية الحارة )

رحلة يلوا

ترمال – رحلة يلوا

نزور هنا ينابيع قرية تيرمال المعروفة منذ العصر الروماني ، والتي تتراوح فيها درجة حرارة المياه بين 55 إلى 65 درجة مئوية ، وتمتاز بأنها مياه معدنية تحتوي على الكبريت ، وأملاح الصوديوم والكالسيوم ، وفائدتها أنها معالجة للكثير من الأمراض ، و يقصدها الناس للاستشفاء ، حيث تكثر هناك الحمامات الساخنة ، التي توفر لكم فرصة للاستمتاع حقيقية .

بحيرة السد

رحلة يلوا

رحلة يلوا

بحيرة السد الواقعة جنوب يلوا ، وهي المكان الذي تحيط به الجبال من كل جانب ، في صورة جميلة تأسر النظر ، و تتآلف مع بعضها البعض ، لتضفي على هذه المساحة جمالاً من نوع آخر ، و يتمتع هذا المكان بالهدوء والشاعرية ، ناهيك عن أنها بحيرة تكونت نتيجة الثلوج المتراكمة أعلى قمم الجبال ، ومياه الأمطار المتساقطة ، وهي مياه صالحة للشرب ، وتمد سكان المنطقة بالمياه طوال ايام السنة.

جرب ركوب الحنطور في الغابات ؟ إليك

رحلة جزيرة الاميرات في تركيا

سوق  يلوا

سوق يلوا الشعبي والذي يباع فيه كل السلع ، وتتنوع المنتجات المباعة هناك ، من أصناف مختلفة ، كالأحذية والأواني والتحف والهدايا و الخردوات ، هناك أيضاً تفرعات من السوق سوف نتعرف عليها في رحلة يلوا ، وهي الاماكن التي ينتشر فيها الباعة القرويون ، الذين يأتون بمحاصيلهم الزراعية ، لبيعها في السوق ، ولا تختفي محلات الملابس من هذا البازار الكبير ، فلها القسم والنصيب الأكبر ، في احتلال مساحة لا بأس بها من مساحة السوق المحيطة.

كورنيش يلوا

كورنيش يلوا المطل على بحر مرمرة ، والذي تكثر فيه المطاعم والمقاهي ، التي تقدم مختلف الأصناف والمأكولات ، بعضها يرحب بالزوار باللغة العربية ، دلالة على تردد السياح العرب ، وترحيب أهل المدينة بهم ، وهناك تستطيع تمضية وقت ممتع مع الأطفال ، بوجود الألعاب وبعض الأماكن المخصصة لهم ، لقضاء وقت أجمل يستمتع فيه الجميع على حد سواء.

رحلة يلوا

رحلة يلوا

رحلة يلوا مدينة الطبيعة الخلابة متوفرة يوميًا من اسطنبول 

تواصل معنا الآن 

أو

 الاتصال المباشر بخدمة العملاء باللغة العربية

Whatsapp green top

00905465585559

تعرف على :

أفضل برنامج سياحي لتركيا 10 أيام لعام 2017 اسطنبول بورصة سبانجا

شركة جرين توب للسفر والسياحة ، تقدم لكم رحلتها الممتعة إلى مدينة يلوا ، واضعين في خطتنا في رحلة يلوا هدف إرضاءكم وإيصالكم إلى المتعة المرجوة ، من خلال المواقع التي قمنا بزيارتها معاً ، ومن خلال طبيعة ومناخ هذه المدينه المشرقة ، والمتألقة في جمالها الفاتن.

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top