رحلة جزيرة الاميرات في تركيا | متوفرة يوميًا في إسطنبول

رحلة جزيرة الاميرات في تركيا

نقدم لكم رحلتنا المخصصة لجزر الأميرات التركية ، والتي تعتبر من الوجهات المتميزة ، والتي تحظى بشعبية عالية من مجموعة كبيرة من السياح ، حيث أنهم يأتون خصيصاً ، ليستمتعوا في رحلة جزيرة الاميرات في تركيا ، لما سمعوا عنها من روعة وجمال.

 

جزيرة الاميرات (بيوك اضا)

الجزر المعروفة جداً لذا المسافرون العرب لما لها من طبيعة ساحرة و أخاذة ، و تنتشر على ضفاف بحر مرمرة ، العديد من الفلل والقصور القديمة ، لتعطي منظراً جميلاً يزيد من روعتها ، هذه الجزر كانت تستخدم قديما في نفي العديد من الشخصيات المقلقة والمهمة في الدولة .

احصل على أفضل العروض :

تأجير السيارات مع سائق في اسطنبول تركيا

تفاصيل رحلة جزيرة الاميرات في تركيا

يتوجه سائقنا المخصص لاصطحابكم نحو الفندق في التوقيت المحدد للرحلة ، ليأخدكم في أجمل رحلة قد تمضونها بصحبتنا ، متجهين نحو العبارة التي ستنطلق منها رحلة جزر الأميرات الرائعة ، والتي ستكون مخصصة للوصول إلى الجزر التركية ، وبعد قضاء يوم جميل متنقلين بين الجزر لنتمتع بالاسترخاء والهدوء والجمال الطبيعي في هذه الجزر ، نجوب أماكن عدة ، ومن ثم تبدأ رحلة العودة إلى الفندق.

رحلة جزيرة الاميرات في تركيا

جريزة الاميرات بيوك اظا – اسطنبول

ماذا تفعل في جزيرة الأميرات في اسطنبول ؟

هذه الوجهة الساحرة والمعروفة بأجوائها الهادئة والمريحة للأعصاب، التي توفرها جزر الأميرات، والتي تأخذك إلى رحلة تتخلص فيها من التوتر والضغوط والروتين، وتستعيد فيها نشاطك من جديد.

 

ركوب الحنطور

رحلة جزيرة الاميرات في تركيا

متعة ركوب الحطور

لازالت متبعة كوسيلة نقل في الجزر إلى يومنا هذا ، والتي ستعتبر جولة فريدة لك ، ويعود سبب استخدام الحنطور داخل جزر الأميرات ، نظراً للحرص الشديد الذي يبذله الأتراك ، لإبقاء هذه البقعة من الأرض نقية وذات بيئة خالية من التلوث البيئي ، فلا زالوا يعتمدون ركوب الحنطور على الجزيرة ، ويتخذونه كوسيلة للتنقل فيها .

إليك أفضل البرامج :

أفضل برنامج سياحي لتركيا 10 أيام لعام 2017

ركوب الدراجات الهوائية

ممارسة رياضة ركوب الدراجة الهوائية هنا لهو الأمثل والأروع ، حيث ان هذه الرياضة تحتاج لمساحات سير طويلة ، ومن الجميل أن يتوافر لك قيادة دراجة هوائية ، وسط جو من الطبيعة لتجعل من المتعة اكبر وأجمل.

 

التمشى بين الأشجار

رحلة جزيرة الاميرات في تركيا

التمشى بين الاشجار

من عادة الزوار لجزر الأميرات ، ان يستمتعوا بجزء خاص يتعلق بالمشي في أزقة الجزيرة ، هذه المتعة لا تصلح إلا لمكان طبيعي ، ويشترط فيه أن يتمتع ببيئة صالحة ، لممارسة المشي لساعات متتالية ، تستعاد فيه النشاط والعافية ، واستنشاق الهواء العليل في جو نظيف.

 

الجلوس في المقاهي والمطاعم

رحلة جزيرة الاميرات في تركيا

مطاعم الجزيرة

جزر الأميرات مليئة بالمطاعم والمقاهي في الشوارع و الأزقة ، وبين المحلات ، وخصوصاً قبالة البحر ، حيث توفر لك منظراً فريداً ورائع ، وعلى أطراف الجزيرة أيضاً .

تعرف على :

رحلة سبانجا يوميا من اسطنيول |أجمل رحلات الريف التركي

صيد الأسماك

تشتهر الجزر بالسمك اللذيذ والشهي ، حيث ان الصيد يعتبر مهنة أساسية للأهالي هناك ، وتكثر المطاعم التي تجيد حقاً طهي السمك بأنواعه المختلفة والمتنوعة ، والتي تمنحك مذاقاً مميزاً في أجواء الجزر الرائعة .

رحلة جزيرة الاميرات في تركيا

اطعام الطيور

السباحة

تكثر الشواطئ التي تتواجد في جزر الأميرات ، ومن المناشط المعروفة التي يقصدها السياح هناك هي ممارسة السباحة على أكثر الشواطئ روعه ، والتي تشتهر بها الجزر ويعرف عنها بأنها رائعة ، و وجهة مميزة حقاً لتمتع بأجواء صيفية رائعة .

هل تفكر في زيارة الشمال التركي إليك:

أفضل شركة تأجير سيارة مع سائق في طرابزون والشمال التركي

مميزات رحلة جزيرة الأميرات

  • تتوفر بشكل يومي ، فهناك عبارة مخصصة يومياً للتوجه من وإلى جزر الأميرات .
  • من الممكن أن تتخلل المناشط التي ستزاولها داخل مدينة اسطنبول ، فهي قريبة من اسطنبول .
  • عندما تقصد العبارة فأنك تعبر مضيق البوسفور وهناك ستحظى بفرصة رائعة لمشاهدة أبرز المعالم التي تتميز بها مدينة اسطنبول العريقة والتي تطل على مضيق البوسفور.
  • الاستمتاع بجولات ممتعة ومتعددة نفس الرحلة حيث تشمل جولة العبارة والحنطور والغابات الكثيفة بالجزيرة.
رحلة جزيرة الاميرات في تركيا

احصل على أفضل العروض واحجز الان

رحلة جزيرة الاميرات في تركيا

تواصل معنا الآن 

أو

 الاتصال المباشر بخدمة العملاء باللغة العربية

Whatsapp green top

00905465585559

اقرأ أيضًا :

رحلة البسفور البحرية في إسطنبول | رحلة المتعة بين قارتين

رحلة جزيرة الاميرات في تركيا من أمتع الوجهات التي قد تتوجه إليها كزائر ، يبحث عن رحلة تنسيه ضغوطات الحياة ، وتعيد إلى ذهنه النشاط والحيوية ، هذه الجزر تتمتع بجو خاص يبحث عنه السائح ،  لتمضية وقته بين أحضان الطبيعة ، وفي أجواء من المرح والهدوء والسكينة ، وهنا في هذه الرحلة تقدم لك شركة جرين توب للسفر والسياحة رحلة مميزة وممتعة وغاية في الجمال والروعة .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top