رحلة البسفور البحرية في إسطنبول | رحلة المتعة بين قارتين

رحلة البسفور

 رحلة البسفور عبر المباني التاريخية الساحرة ، و التي ستأخذك إلى أغرب نقطة في العالم ، وهي التي ستجمعك بموعد على قارتين منفصلتين ، عبر مضيق واحد ، و يترامى على أطراف هذا المعبر الذي يَصل ما بين بحر مرمرة والبحر الأسود ، أحد الممرّات البحريّة الدوليّة ، معالم سياحية وتاريخية وحضارية شتى .

تفاصيل رحلة مضيق البوسفور وما يمكننا تقديمه لك

جرين توب ستكون معك في الموعد ، وفي انتظار الانطلاق من أمام الفندق إلى مقدمة اليخت السياحي الفاخر ، و المعد خصيصاً لهذه الجولة ، وتمتد الرحلة حسب رغبة السائح ، فمن الممكن ان تستغرق ساعة إلى أربع ساعات ، ويحبذ أن يقوم السائح بالحجز في وقت مسبق ، نؤمن لك سائقنا الذي يتكلم العربية ، مما سييسر لك الرحلة ويجعلها أكثر راحة ، و يمكننا أن نقدم لك خدمات إضافية خاصة ، كتنظيم حفلات خاصة وتناول الغذاء أو العشاء على متن اليخت أيضاً.

رحلة البسفور

رحلة البسفور

رحلتنا إلى مضيق البوسفور ، والتي ستكون من أجمل الرحلات التي تقضونها في تركيا ، لتميز هذا الموقع ومكانه الفريد من العالم وليس في تركيا فقط ، ومن هنا ستشاهد عبر هذه الجولة جُل معالم اسطنبول التاريخية ، التي تقف بين طرفي المضيق بجانبيه الآسيوي والأوروبي ، تزين أطراف المضيق وتأخذ موضعاً متألقاً واحداً تلو الآخر ، في اصطفاف مدهش يبرز وجه اسطنبول ويكشف عراقة وحضارة وأصالة هذه المدينة الشامخة .

احصل على أقوى الخصومات على :

تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول تركيا

مواصفات اليخت

يخت سياحي فاخر متوسط الحجم ، يتكون من طابقين وفي الطابق السفلي غرفة أما الطابق العلوي يوجد به شرفة بها أماكن مخصصة للجلوس ، وتوفر إطلالة بانورامية لأخذ الصور التذكارية ، اليخت حاصل على كافة الأوراق والتراخيص اللازمة في الجمهورية التركية لعمل هذا النوع من الرحلات البحرية ، كما يقوم على قيادة هذا اليخت طاقم من المختصين والمدربين على قيادته هذا النوع من اليخوت المخصصة لرحلات بحرية في اسطنبول .

اشتراطات السلامة :

تحتوي اليخت على كل ما من شأنه الحفاظ على سلامة الركاب من ستر للنجاة في حالة الطوارئ لا قدر الله ، وكذلك اتباع كافة تعليمات الجهات المعنية في إجراءات السلامة .

أبرز ما ستشاهده عبر رحلة البسفور

رحلة البسفور

جسر البوسفور – اسطنبول

ثلاثة جسور تعبر من تحتها :

جسر البسفور أول جسر معلق في مدينة اسطنبول وهو رابع اطول جسر معلق في العالم ، ونمر كذلك من تحت الجسر الثاني السلطان محمد الفاتح الجسر الذي أنشئ في المدينة في عام 1988 ، ومؤخراً أقيم ثالث أكبر الجسور المعلقة الذي سمي بجسر السلطان سليم الأول ويشهد هذا الجسر أبرز علو من على ارتفاع تلة تشامليجا الكبرى والصغرى والمعروفة بـ تلة العرائس .

إليك أفضل :

برنامج سياحي لتركيا لعام 2017

جزيرتان محاطتان بالمضيق :

هما الجزيرة الصخرية التي يقف عليها برج الفتاة  في شواطئ صالاجاق وجزيرة كوروجشما ( جالاتا سراي ).

رحلة البسفور

برج الفتاة – اسطنبول

أبرز القصور والقلاع على جانبي المضيق :

قصر توب كابي ، قصر تشيراغان ، قصر دولما باهتشة ، قصر بيلربي قصر كوتشوك صو ، قصر بيكوز ، قصر عادلة سلطان ، جامعة جلاطة سراي ، متحف صاقب صابانجي ، قلعة أناضول حصار و قلعة روملي حصار .

ومن المعروف أيضاً ان السلاطين وأصحاب القصور والنفوذ العليا في المدينة ، استغلوا هذه المساحات المطلة على المضيق في إنشاء منتزهات ومضامير للتنزه والرياضة والاستجمام أيضاً ، من خلال المصائف والحمامات البحرية للرجال والنساء ، ويمتد على طول المضيق ، المطاعم والفنادق والكافيهات الفاخرة ، نظراً لتميز هذه المساحة من البلاد حيث الجمال ، والمتعة ، والدهشة معاً.

هل زرت سبانجا ؟

أجمل رحلات الريفية التركي إنها رحلة سبانجا

مميزات رحلة البسفور

    • المواصلات من والى الفندق تكون مؤمنة من قبلنا .
    •  متوفرة في أغلب أيام الأسبوع مع مراعاة الحجز المسبق .
    • توفر لك ولعائلتك خصوصية كاملة طول الرحلة .
    • امكانية توفير وجبات الغذاء او العشاء .
رحلة البسفور

احجز الآن – رحلة البسفور

رحلة البسفور البحرية في إسطنبول

تواصل معنا الآن 

أو

 الاتصال المباشر بخدمة العملاء باللغة العربية

Whatsapp green top

00905465585559

رحلة مضيق البوسفور ، والتي نظمتها لكم شركة جرين توب للسفر والسياحة ، والتي تعتبر من أجمل وأمتع الرحلات التي نعبر فيها وسط المياه ، محاطين بمباني وصروح ، ومتاحف وقصور مدينة اسطنبول العريقة ، والتي تختصر الكثير عن اسطنبول ، بإبراز مفاتن المدينة في أجمل حلتها.

الاوسمة

One comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top