أفضل الاماكن الترفيهية في طرابزون و الشمال التركي

الاماكن الترفيهية في طرابزون

مدينة طرابزون تركيا مدينة الطبيعة الساحرة والجبال الشاهقة والمراعي الخضراء والغابات الكثيفة، تعتبر مدينة طرابزون عروس ولؤلؤة الشمال التركي ، تتميز مدينة طرابزون تركيا بجمالها الخلاب الذي لا يوصف ، حيث تقع طرابزون بين سواحل البحر الأسود وجبال زيكانا، كما وتتمتع بمناخ معتدل حيث يرغب السياح بقضاء عطلتهم هناك للاستمتاع بأجواء الهدوء و الراحة بين أحضان الطبيعة الغناء وزيارة الاماكن الترفيهية في طرابزون  .

أفضل الاماكن الترفيهية في طرابزون  :

قصر أتاتورك

يعتبر قصر أتاتورك من المعالم السياحية في طرابزون والتي تجذب إليها السياح، حيث يعد من أفخم وأفضل القصور في تركيا، يطلق عليه اسم القصر الأبيض، يعتبر قصر أتاتورك من الاماكن الترفيهية في طرابزون حيث يضم بداخله الكثير من الحدائق الغناء ، تم بناءه عام 1903 على يد إحدى العائلات ذات الثراء الفاحش ، يتميز قصر أتاتورك بتصميم معماري فخم حيث لا يوصف من شدة جماله.

الاماكن الترفيهية في طرابزون

قصر أتاتورك

حي البازار

هو عبارة عن مكان كبير يقصده السياح للتسوق حيث يضم بداخله أفضل أماكن التسوق والمحلات التي تبيع الكنوز الأثرية يقصدونه للتمتع بمعالمه التاريخية الأخاذة وجماله الساحر، يعتبر حي البازار من الاماكن الترفيهية في طرابزون  حيث يعد مكان للمشاة خاصة الذين لديهم رغبة باكتشاف الشوارع والأزقة المزينة بالألوان المبهجة .

احصل على أقوى الخصومات وتمتع :

استئجار سيارة مع سائق في طرابزون والشمال التركي 

فورم طرابزون

يعد فورم طرابزون من أهم وأكبر المجمعات التجارية في طرابزون، يوجد داخله العديد من الماركات التجارية  العالمية والمصنوعات المحلية ، يخص بالملابس والمجوهرات ومحلات الاكسسوارات، والعديد من دور السينما لذلك يعد من الاماكن الترفيهية في طرابزون المميزة ، كما يضم أماكن للأطفال  والعديد من المطاعم والمقاهي الفخمة  وغيرها الكثير.

أين تذهب في اسطنبول ؟

رحلة اسطنبول

بحيرة أوزنجول

تعد بحيرة أوزنجول من أجمل وأهم المعالم السياحية في طرابزون، وذلك لطبيعتها الغناء بمناظرها الخلابة ومشاهدها الساحرة،  حيث ترسم لوحة فنية تبهر الناظرين إليها ، يصل طول بحيرة أوزنجول إلى 99 كيلو متر وتبعد عن مدينة طرابزون حوالي 19 كيلو متر، تتزين بحيرة أوزنجول بمشاهدها الطبيعية الخلابة وغاباتها الكثيفة كما أنها تضم عدد لا بأس من الطيور والنباتات .

الاماكن الترفيهية في طرابزون

بحيرة أوزنجول

متحف طرابزون

يعد متحف طرابزون من أجمل الاماكن الترفيهية في طرابزون  أي من الأماكن التي لها أصل تاريخي عريق، ثم الانتهاء من بناء متحف طرابزون عام 1913 ميلادي، يعرض داخل المتحف العديد من التحف الأثرية التاريخية والمقتنيات التي يرجع أصلها إلى الزمن البيزنطي.

اقرأ أيضًا :

طرابزون التركية سحر الطبيعة وأسرارُ حكايةٍ في الشرق نرويها لكم

مرتفعات السلطان مراد

تقع مرتفعات السلطان مراد غرب مدينة طرابزون، تبعد عن بحيرة أوزنجول قرابة 35 كيلو متر ، تعتبر مرتفعات السلطان مراد سحر الطبيعة الغناء وحلم الحياة حيث المشاهد الطبيعية التي تخطف الأنظار وتسحر القلوب، من أعلى مرتفعات السلطان مراد يمكنك مشاهدة السحب والضباب وهي تسير من تحت ناظريك في منظر ساحر يأسر القلوب، تعد مرتفعات السلطان مراد من الاماكن الترفيهية في طرابزون  التي يجب زيارتها لتكتمل الرحلة بها .

الاماكن الترفيهية في طرابزون

مرتفعات السلطان مراد

فنادق مدينة طرابزون

تشتهر مدينة طرابزون بباحتوائهاعلى عدد من الفنادق الفخمة والمميزة، حيث أنشأت فنادقها وسط الطبيعة الغناء وتتميز أغلبها بإطلالات ساحرة على شواطئ البحر الأسود أو على الطبيعة الخضراء الغناء ، من أهم فنادقها ،

  1. فندق زورلو جراند طرابزون ذو الخمس نجوم
  2. فندق بانا جيتا سويت
  3. فندق يالي بارك طرابزون ذو الأربع نجوم
  4. فندق يلدز لايف ذو الأربع نجوم
  5. فندق أندلس الفنت سويت

تعرف الى الجميلة :

ريزا تركيا مدينة الجبال الخضراء الشلالات الشاهقة و البحيرات العذبة

مرتفعات حيدر نبي

تقع مرتفعات حيدر نبي على قمة جبلية مميزة جدا حيث تعد من أبرز المعالم السياحية في طرابزون، ، وهي عبارة عن هضبة غاية في الجمال تتمتع بمناظر طبيعية خلابة حيث الغابات والمراعي الخضراء ، والمروج التي تكسوها والأمطار وغيرها الكثير، تعد مرتفعات حيدر نبي من الاماكن الترفيهية في طرابزون  حيث يمكنكم من خلال مرتفعات حيدر نبي زيارة بحيرة الأسماك المشهورة، والمقاهي العتيقة والمطاعم الفخمة الموجودة في أعلى الهضبة حيث مشاهد السحب والضباب وهي تلامس قمم الجبال الشاهقة، كما ويمكنكم التقاط أفضل وأجمل الصور التذكارية هناك.

الاماكن الترفيهية في طرابزون

مرتفعات حيدر نبي

إليك :

أفضل برنامج سياحي في طرابزون و اوزنجول أجمل مدن الشمال التركي 2017

تتعدد وتتشكل الاماكن الترفيهية في طرابزون  بتعدد طبيعتها الغناء واختلاف أماكنها، حيث أن كل معلم طبيعي أو مكان سياحي ترفيهي له معالمه وخصائصه الخاصة به، تتميز مدينة طرابزون بأجواء من الطبيعة الهادئة والمناظر الساحرة، تعد مدينة  . طرابزون من أفضل المدين السياحية التي ولا بد عليك من زيارتها

 

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top